منتدى القمر المضيء
حياك الله لقد سعدنا بقدومك الينا وسنسعد اكثر بتسجيلك بالمنتدى
حتى تفيدنا وتستفيد وتجد كل ماهو مفيد 
وان تقضي اجمل الاوقات معنا
فمرحبا بك

في انتظار تسجيلك ومشاركاتك الجميلة ;لا تبخل علينا
منتدى القمر المضيء
حياك الله لقد سعدنا بقدومك الينا وسنسعد اكثر بتسجيلك بالمنتدى
حتى تفيدنا وتستفيد وتجد كل ماهو مفيد 
وان تقضي اجمل الاوقات معنا
فمرحبا بك

في انتظار تسجيلك ومشاركاتك الجميلة ;لا تبخل علينا
منتدى القمر المضيء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى القمر المضيء

منتدى القمر المضيء
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية بنات فلة مسوين شلة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:36 pm

البارت الخامس والعشرون (25) 
تذكير بالي يحبوا بعض 
فهدرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)ريناد
نور رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)محمد اخوو رغد ..
حوررواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)راكان اخو ريناد ..
رنيمرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2) ؟؟؟؟
رائدرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)؟؟؟؟ 

ريمارواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)مشعل
وليدرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)وريف
فيصلرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)؟؟؟؟
هتونرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)؟؟؟؟
تركيرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)رغد
غزل:تحب:؟؟؟؟
فجررواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)؟؟؟؟
مازنرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)؟؟؟؟
رفيف:تحب:؟؟؟؟
وريفرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)وليد 
رهف رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2)مشعل
بشاير رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Msn%20(2) اياد
زياد :يحب: ؟؟؟؟
وإنشاء الله كل بارت بنعبي علامات الاستفهام يعنوو الفراغات <<< متأثرة بالاختبارات خخخ 
..................................
خلصنااا خلآص هذاا ماله علاقة بالباارت اووي يعنوو البارت يبتدي من الحين .... 
فيصل:امووووت واعرف شنوو معنى الحرووف الي حاطينهااا ؟؟؟
مازن:يافصيح هذي كل وحدة والي تحبها بالمدرسة .. 
تركي:اقوول طير انت ويااع هذولا كل وحدة والي تحبه .. 
فهد:اتوقع كذاااا 
وليد مستااااااانس حددددده : ماعليناا الحين ليش هم يكتبواا واحنا لا 
راكان:ايووة صح .. 
فهد:اووكي يلا كل واحد ياخذ له ركن ..
محمد:طيب بس ماحد يقول للثاني منوو حرفك ؟؟ 
الشباب مع بعض:طبعاااااااااا 
الكل:هههههههههههههه
وكل واحد راح في جهة .. 
فهد F & R
رائد R & R 
وليد:w & w
فيصل:F & R
تركي: T & R
مازن:M & G
محمد:M & N
راكان : R & H
عند البنات ..

بشاير:بنات امشوا نشوف الشباب شنوو يسوون .. ؟؟
البنات اووكي يلآ .. 
راحوا كل البنات للشباب وشافوهم يسوون حرووف .. 
كانت فجر تتمشى مع هتون وراحت تشوف الحروف ووقفت عند مازن وانصدمت والعيوون شوي وتدمع 
أصعب ما على النفس ان ترى من تحب يقع في حب شخص آخر ... وتخيلوا لو كان هذا الشخص هو اختكـ ... صعبة عن جد صعبة ...
فجر كتمت شهقتهاا ومشت بعيد عنهم وهتون عاارفة شنو فيهاا وراحت وراهاا 
هتون :فجر فجر انتظري فجر
الحمد لله ماحد انتبه لهم لان كل واحد سرحان في مشااعره .. 
فجر مصدوومة :هتون تتخيلين معي تخيلي الي احبه يحب اختي ... 
هتون تبكي علشان اقرب الناس لهاا .. : فجر والله حاسة فيكـ ...
فجر حرقت خدهاا دمعة حاائرة طلعت من جوف داخلهاا لتعبر عن الحزن الي هيا فيه ..
هتون:فجر بليز لاتبكي والله مأستحمل دمووعكـ الله يخليكـ وقامت مسحت دمووع فجر 
هتون:انتي لآزم علشان الي تحبيه تتمنين له السعادة حتى لو السعادة هذي مابتكوون معكـ افهميني فجر
فجر للحين مصدومة:فاهمتكـ والله فاهمتك لكن تخيلي انتي اذا عندك اخت ومشاري يحبهااا شنوو شعوركـ ..؟؟ 
هتون تبكي:والله حااسة فيـك بس مدري شنوو اقول خلآص اتمني لهم السعادة ... 
عند غزل لمن شافت حرفهاا مع مازن ... ماتدري جالهااا شعور تتخيل ان مازن زوجهاا او خطيبهاا او حبيبهاا هي تحسه مثل اخوهاا يعني ماتحس بأي شعوور او احساس معه ... مازن لمن شافها ابتسم لهااا وهي ماسوت شئ الا انها ردت له هالابتسامة ونفس الشئ ماتحس بإتجاهه اي شعور غير انه مثل تركي .. تركي وبس .. 


.................................................. .......................
وبعدين الكل توجه لبيته والكل استعد للمزرعة بكرة...اما فجر فتحسنت حالتها اثر من اول وحاولت انها تنسى او بالاصح تتناسى الي صاار لهااا ....
.................................................. .....................
الصباح السااعة 8 الكل كاان صااحي ومستعد ومانوا كلهم متجمعين في بيت الجد وع الساعة 9 الكل توجه لسيارته وطبعا مثل ماانتوا عارفين كل البنات مع بعض والشباب كماان .......
كان المشواار طوييل مرررة كان يعتبر مثل السفر لكن مانقول كذاا يعني مثل المسافة بين الدمام والجبيل...
والحمد لله وصلوا بالسلامة ...

كانت المزرعة كلمة جنان صغييييييير جدا جداا على وصفهاا الي كان من جد خياال كانت البوابة مقوسة من فوق ومن كل جنب فيهاا عموود ملفوف حوله اوراااق الشجر وبعد البوابة يجي ممر طووووووووووووووووووويل من الخشب والي من كل جنب فيه مزرووع ورود السوسن .. بعدين في الجهة اليمنى كاان فيه دوااار في وسطه مجسم على شكل اشجار ونخيل ومزرووع جنبه ازهار ونخيل كماان وبعيد عنه شوي كاان في اسطبل كبيييييير مرةة كله خيووول وبعدين يكوون فيه مثل اللفة الي تودي ع المسبح .... اما الجهة اليسرى فكانت من جد تحففففة كان يتوسطهاا جسر صغير كله منثوور فيه وورود وتحت الجسر مثل النهر الي كانت المووية الي فيه صااااااااافية وكانوا لمن يعدواا الجسر يوصلوا لللالعااب وفي لفة كانت تؤدي للمسبح .... وكان داخل المزرعة المكاان كله باللون العناابي والمنقوش بالنقشات الصينية الذهبية والسكرية .. يعنوو كان الستاايل صيني نوعاا ما الا غرف البنات كانت باللون الوردي الهاادي المنقوش فيه اللون الفوشي وغرف الشباب باللون السمااوي الي كله رسوومات ولادية بالكحلي.... بعني كاان من جد خياااااااااااااااااااال اي ولا ننسى كاان اخر المزرعة مثل مدخل يعبروونه يوديهم على البحر يعني كانهم جالسين في الشاطئ كان مرررررررررررة رووعة ...
البنات من التعب اول ماوصلواا علطوووول راحوا نامواا وماجلسوا ا لا ع العصر غسلوا وجوههم وبدلوا ملابسهم ولفوا حجابهم وطلعواا....
البنات راحوا فطروااا وجلسوااا عند الالعااب وهذرة وام الونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة ...



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:37 pm

البارت السادس والعشرون (26)
عند الشياب والشباب ..
محمد يكلم ابوه :يبه ها متى بتكلمه
ابو محمد:طيب بس خلي امك تكلم ام البنت بعدين احناا نتكلم ..
محمد:لالالالا والله من زمان وانتوا تقولوا كذااا 
ابو محمد:رااسك ياابس مدري طالع ع مين 
قام وباس راااس ابووه ..
ابو محمد يضحك : مولله طيب شنوو اسم البنت ؟؟؟ 
محمد:نور
ابو محمد:طيب احم احم يابو فهد 
ابو فهد:سم 
ابو محمد:سم الله عدوك بما ان الكل مجتمع انا حبيت اطلب يد بنتك نورعلى ولدي محمد واتمنى انكم ماتردونااا
ابو فهد استاااااانس:والله انا ماعندي ماااااانع بس طبعاا لازم نشوور البنت 
فهد داخل عرض : بس انا مو مواافق
محمد استغرب وابو فهد فهم عليه هو وابو محمد ..
فهد:البنت مو موافقة لاني انا مو موافق ... بعد إذنك يبه .. ماعندنا بنات للزواج .. 

ابو فهد:الشور شورك ياولدي
ابو محمد:خلآص يامحمد مالنا نصيب عندهم بخطب لك بنت عمك فرح 
محمد للحين مصدوم :انتوا شنوو تقولووون ..؟؟
فهد:والله يامحمد انت كنت معنااا في برنامج صادووووه
الشباب فقعوا ضحك بعد ماكانواا مصدومين 
محمد مفهي ع الاخــــــــــــــــــــــر خخخخ
فهد يأشر في وجه محمد 
فهد:هي ياامحمد ياااااخ وينك فيه ...؟؟ههههههههه
محمد فاق من الصدمة واستاااااااااااااااااااااانس مررررررة
الكل فطس ضحكـ عليه ... وراحوا الشباب جلسوا بعيد عن الشياب .. 
فيصل:ها حموووووود اثااااريك ناوي ولا تقول ولا شئ..
محمد:لا بس حبيت اسويها مفاجأة .. 
الشباب كلهم مع بعض:عليناااااااااااااااااااااااا
الكل:ههههههههههههههههههههه

.................................................. ...........
عند البنات ..
البنات:هههههههههههههههههه
بشاير:لا والله وين قاعدين ..
فجر:بالورشة ..
البنات:ههههههههههههه
رنيم:لا هذا مرة واحد بخيل تزوج وحدة بخيل حلفوا مايجيبوا عيال .. 
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جات ام فهد لهم ..
ام فهد:نور ماما تعالي بابا يبيكي في المجلس
نور:اوكي هالحين جااااية ..
ام فهد:طيب مو تتأخري .. 
نور:لا الحين جاااية ..
راحت نور ولفت حجابهاا وراحت تشوف ابوهاا..
في المجلس عند ابو فهد
نور طقطقت الباب ودخلت 
نور:السلام عليكم 
ابو فهد :وعليكم السلام تعالي يابابا ..
راحت نور وجلست جنب ابوووها
نور:نعم بابا ناديتني .. 
ابو فهد ايو حبيبتي طبعاا انتي عارفة اني مااحب المقدمات بس في محمد ولد ابو محمد ورغد تقدم لك ... 
نور استحت حدهاااااااا : طيب والمطلوب .. 
ابو فهد :اذا تبينه او ماتبينه 
نور:الي تشوفه يبه 
ابو فهد:شنوو الي اشوفه يمكن انا مو موافق ها موافقة ولا مو موافقة ؟؟
نور مستحية : موافقة وركضت برآآآ المجلس ... 
ابو فهد :هههههههههه وراح علشان يبشر محمد 
عند نور كانت طايرة من الفرحة واول ماشافتهاااااا ام فهد قامت تزغرط 
ام فهد :كلللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووش 
نور:ماما خلآص 
ام فهد:ههههههه روحي بشري البنات 
راحت نور للبنات .. واول مادخلت شافوها البنات وجهها طماطم 
البنات كلهم مع بعض:شنوو صاير ..,,,؟؟ 
نور وهي متقطعة من الحياا : انخطبت .. 
طبعا البنات كلللللللللللهم انصدمواا .. 
بشاير: لميييييييييييييييييييييييييين .... 
رغد دخلت عرض:طبعا وبالتأكيد لاخوي العزيز والغالي والحبيب والي فديته والي اموت فيه 
نور تقاطعها :خير خير
رغد :بدينااااااااا 
البنات :ههههههههههههههههههههههههه
قاموا كلهم سلموا عليهاااا وريناد جلست تبكي .. 
نور:شنوو فيك رنوودة .. 
ريناد:بتتزوجي وبتتركيني اهئ اهئ 
نور:لا تخاافي يافلبي والله ماحنساكـ .. 
ريناد :مسحت دموعها وابتسمت : اصلآ هذي دموع الفرح ..... 
البنات :هههههههههههههههههه
وحددوا الخطوبة لمن يرجعوا من المزرعة .. 
جات ريماااااااااا بسررررررررررررررعة تفحط 
ريما:بنات بنات تعالوا شوفوا الشباب جالسين يلعبواااااا مبااااااااااااارة بسررررررررررررررعة ...
البنات تحمسوا وكل وحدة خذت حجابهاااوطارت على برآآآ .. 
كان توزيع الفرق كيف .. 
فهد - ومعه:
فيصل 
تركي
محمد
مشعل

رائد ومعه 
وليد 
راكان
مازن 
عمر

حارس المرمى 1 : فيصل
حارس المرمى 2 : راكان

وكانت المباااااااااااااااااااراااة حماااااااااااااسية 
محمد شااااف نور جالسة تشجع تحمس وجاب هدف
البنات :هييييييييييييييييييييييييي goooooooooooooooool
الشباب لهم تحمسواااااااااااااااااااا وعمر غمز لريمااا وتحدااااهم وجاب هدف 
ريما:هههيييييييييييييي عمر عمر هي هي عمر عمر هي هي ...
وانتهت المبارة بحمد الله بالتعادل لكلآ الفريقين ... 
بعد 3 ايام ... 
بشاير:اففف مايمديناا نروووح نجهز لحفلة نور ... 
غزل:اي والله صادقة 
رفيف:هو متى الحفلة ؟؟ 
وريف:يوم الخميس
رفيف:واليوم الثلآثاء نبي نرجع 
هتون:تعالوا نكلم جدووو .. 
راحوا للجد وكلمووووووووه وقرروا انهم يرجعوا الفجر .... 

انتهى البارت .... 



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:37 pm

البارت السابع والعشرون(27)..

ع الفجر الكل ركب في سيارته وكل واحد توجه لبيته .. 

وعلطوول الكل راح نام من التعب ..مماصار ذا مشوار خخخخ
بيت ام فهد ..

فهد نازل من الدرج وهوكاشخ ع الاخر وجالس يدندن ..

وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني والي يسوي سواته ماهوا عاقل يحبني موت ويصاحب ثانيي ..... الخ 

حور:احلللللى اخوي راايق ايش الطاااري ؟؟ 
فهد:انا علطول رايق 
حور:اي مبين بدليل التهزيئ الي هزاتني له الصبح ...
فهد:والله مااحد قال لك تعصبيني ..
حور :طس بس 
فهد:اطس يالي ماتستحي انا اوريك وركض لها يبي يضربها وحور تركض وهذي عادتهم هههه
نور بصراخ:وقفواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
فهد وحور ولا كانهم يسمعونهاا 
نور راحت مسكت فهد..
نور:فهد حبيبي وعمري انت ..
فهد:من الآخر شنوو تبين ..
نور:الله يخليك تكفى وتكفى تهز رجال ودينا بيت عمي ابو وليد .. والله مشاان بنرووح نجهز لخطوبتي بكرة الله يخليك .. 
فهد:طيب ولا يهمك بس انتي الي بودييكي لكن وعلى صوته انسة مافي لها روحة دام اني اطس ..
حور ركضت على فهد وحبته من خده 
حور:الله يخليك والله اسفة والله باقي لي الاكسسوار ماشريته الله يخليك الله يخليك والله اسفة 
فهد :بس بس بس خلاص عورتي رااسي بس علشان اختك هالمسكينة بوديكم 
نور ضربته ع كتفه :انا مسكينة بس يلا بنعديهاا
فهد:ااااه تعوور (بس بااستهبال))
نور وحور:ههههههههههه
وبعدين ركبوا فوق مشان يتجهزوا ..

في بيت ابو رائد ..
كانوا رنيم ورائد جالسين يسولفوا ..
رنيم:شنوو رآآيك لو اخطب لك اممممم رفيف
رائد تلخبط : ها لا مدري
رنيم شكت:رئوووووووود شنوو فيه ..
رائد:لالالا ولا شئ شئ
وقاام راح ع غرفتهـ .. وهو يكلم نفسه 
اول مادخل رائد صار يقول:معقووول انا حبيتهاا لالالا مااتوقع هي اصغر مني بكثير بس ايش صار اذا هي اصغر مني بكثير اففففف ياربي مشاعري متلخبطة 
سمع صوت الباب يطقطق
رائد:تفضل ..
رنيم دخلت وسكرت الباب ..
رنيم :ممكن تقولي شنوو الي قالب حالك كذاا ..؟؟
رائد :مدري يارنيم مدري ..
رنيم:طيب ممكن اعررف انت تحب رفيف او لا .. 
رائد:شووفي هالحين انا مو متأكد من مشااعري اذا تأكدت والله بجي بكلمك 
رنيم:وانا انتظرك .. 
وسمعت جوالها يرن بموسيقى عمر خيرت ..
رنيم:ياويل حالي .. حور بتذبحني .. وركضت لغرفتهاا مشان تجهز 
رائد:هههههههههه الله يهديك عن هبالتك .. ويخليكي لي .. 
.................................................. ..
بعدين نور وحور مروا على رنيم وغزل وفجر وريناد .. اما هتون فمرت ع رفيف ووريف وبشاير ورغد ..

في فينيسيا مول ..
بشاير اتصلت ع غزل ..
بشاير:الو هلا غزولة وين انتوا ؟؟
غزل:احنا عند نكتار تعاليلنا هناك..
بشاير:اوكي الحين جاية 
غزل:حياكي يلا ننتظركم ..
وبعدين سكرت وراحت لهم ...
كان وليد وفيصل وفهد ماشيين ورآآ البنات خخخ والبنات من محل لمحل من محل لمحل .. 
رغد رافعة فستان وتوريه حور:حور ها حلوو ..
حور تناظره بإعجاب:مررررة نايس و ((باستعباط)) بس لمين ؟؟
رغد تكمل عباطه : لسبنا زوجة السواق .. امي قالت جيبي لها مشان تصير كاشخة .. 
حور:هههههههههههههههههههههههههه 
رغد:سكتي الله يفضحك فضحتينا .. 
بعد ماطلعوا من المحل راحوا مشان يشتروا الاكسسوار وهناك جلسوا يدوروا لين مالقوا بعدين كلهم راحوا بيت نور ..
حور تضم نور:اهئ اهئ بتوحشيني ..
نور:بس انا مابروووح مع حموود اااا اقصد مع محمد قااعدة ع قلبك ..
حوركتمت ضحكتها:حمودي حمودي لابس بدلة صوفي
البنات بدون نور:ههههههههههههه
نور :حور بلا سخاافة ..
حور:هاا بديناا
نور:افففف منكم..
غزل:يااختي الي مثلك المفروض تكوون مستحية مو مثلك ..
رغد:خير مااسمح ترآآ ذي زوجة اخوووي فديتهااا ..
نور استحت ونزلت رآآسها .. 
روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك وعلشان ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك خليكي هنا معايا ياروح قلبي ماتوحشنيش خليك قصاد عيني عشان قلبي مايوجعنيش ...>>> جوال نور المتصل حمودي ..
نور قامت مشان ترد ..
البنات جالسين يستهبلوا عليها خخخخ ورغد تداافع عنهاا ..
نور:آلوو هلا 
محمد:فديت انا ها الالو هي وصاحبتهااا 
نوراستحت:محمد خلآلآلآلآص 
محمد:اوكي اوكي كيفك وكيف اخبارك ؟؟
نور:الحمد لله وانت كيفك..
محمد:بخير دامك بخير
نور دووم انشااء الله ..
محمد:وياك ياقلبي ..
نور مستحية:محمد وبعدين..
محمد:ههههههه خلاص خلاص ..
................................................
في استراحة خاصة بس بالشباب كان كلها وناسة وضحك .. والي كان مجتمعين فيهاا شباب روايتناا ..
فيصل:خخخخخخخخخخخخ لا والله طس بس ..
مازن:اقول انقلع عن وجهي لا ماتشووف خير ..
الشباب:هههههههههههههههه
فيصل:اووكي زوزو 
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن يسوي نفسه بيقوم يضربه وفيصل شافه وانحااش هههههه ..
الكل:ههههههههههههههههه
.................................................. ..
بعد ماعدآآ اليوم مثل اي يوم كل واحد رااح ع بيته وناام مشان يصبحوا ع يوم جديد ملئ لهم بالاحدااث ..
.................................................. ..
في بيت ابو فهد كانوا البنااات كلياتهم موجودين لان الكوافيرات موجدين هنااك ..
طبعاا عروستنا تغاااااااااار من شئ اسمه استشوار يعنوو لو احد سوا لها فيها تحصلونها جالسة تفرفر وتضحك .
بشاير:نوووووووور وعلة خلي البنت تعرف تسوي لك 
نور: هههههههه مو هههههههههههه قادرة ههههههههههههه تعبت ههههههههه بطني هههههههههههههههه
بشاير:والله انك مخفة ..
الكل:هههههههههههههه
الكوافيرة ساندي كانت تسوي بس للعروس
اما كينزي كانت تسوي مكياج ..
وليزاا تسوي شعر..
وفيولا تسوى اظافر ومكيااج ..
وماريانا تسوي تسريحاات ..
وكان عند كل وحدة بنت .. 
وع الساعة 8 الكل كان مخلص .. وجاهز ..
نور كان فستانهااا مررررررة نعوومي كان اونه ليلكي ومن قدام كله تطريزات بالذهبي والسكري ومن ورااا كان كله مفتوح لاخر الظهر ومسويه شعرهاا تسريحة رومانية ومن الجنب وردة جوري لونها سكري وجنبها ليلكي وكانت ماسكة باقة ورد كلها ورد هولندي سكري ومكياجها كان نااااااعم ليلكي وداخل فيه السكري كانت من جد روووعة ..
وكانت الحفلة طبعا ببيت الجد ..

كانت الكوشة مررررررررة ناعمة كااااان كلهاا ورد جوري ليلكي وورد هولندي سكري وكانت عبارة عن كنبة او صوفا مخملية سكري ومنثور فيهاا ورد جوري ليلكي وكرستالات ذهبية كان من جد شئ تحففففففة وحتى العصير كان عصير عنب علشاان يطقموا خخخخ ..

فهد رااح الغرفة فووق : 
فهد:يلا يانوور تعالي مشان الملاك يسألك .. 
نور قلبها زادت نبضاته ووجها جااب الواان وصارت حمراء وخضراء وصفراء اي بمعنى اشارة المرور خخخخ وايدها صارت ترجف وشوي وتنزل دموعهاا..
فهد:يلا يانوور ياقلبي ..
نور راحت حضنت اخوهااا قام فهد حضنهاا ونزلت هي معه .....
بالمجلس:
الملاك من ورى الباب : نور سعد سعود الــ ...
نور:نعم ..
الملاك :يابنتي هل انتي موافقة من الزواج من محمد عبد الرحمن الــ ..
نور بصوت اقرب للهمس .. :سااااااااكتة ..
الملاك :يابنتي يانور هل انتي موافقة .. 
نور :ساااااكتة 
الملاك :يابنتي وللمرة الثالثة والاخيرة : هل انتي موافقة ؟؟
محمد قلب الواان خاف انها ترفض ..
نوربصوت خفيف .. :اي ايو ايوة موافقة . 
الملاك : على بركة الله اجل .. 
واخذت نور ووقعت بحمد الله كذاا صارت نور سعد حرم محمد عبد الرحمن خخخخخخ
...............................
في مجلس الرجال:الكل كان يبارك لمحمد ..
ابو فهد:يافهد يلا دخل محمد مشان يشووف اختك ..
فهد : يعني لازم .. 
ابو فهد عصب : فهدددد روح نادي البنت .. 
فهد :طيب طيب قاايم ورااح نادى نور ووداها بس قبل مايدخلوا فهد رااح مشان يشرب موية ونور شافت عمر وابتسمت بخبث ... 
شنوو ناوية عليه ياانسة نور ..؟؟

انتهى الباارت 



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:38 pm

البارت السابع والعشرون(27)..

ع الفجر الكل ركب في سيارته وكل واحد توجه لبيته .. 


وعلطوول الكل راح نام من التعب ..مماصار ذا مشوار خخخخ
بيت ام فهد ..

فهد نازل من الدرج وهوكاشخ ع الاخر وجالس يدندن ..

وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني والي يسوي سواته ماهوا عاقل يحبني موت ويصاحب ثانيي ..... الخ 

حور:احلللللى اخوي راايق ايش الطاااري ؟؟ 
فهد:انا علطول رايق 
حور:اي مبين بدليل التهزيئ الي هزاتني له الصبح ...
فهد:والله مااحد قال لك تعصبيني ..
حور :طس بس 
فهد:اطس يالي ماتستحي انا اوريك وركض لها يبي يضربها وحور تركض وهذي عادتهم هههه
نور بصراخ:وقفواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
فهد وحور ولا كانهم يسمعونهاا 
نور راحت مسكت فهد..
نور:فهد حبيبي وعمري انت ..
فهد:من الآخر شنوو تبين ..
نور:الله يخليك تكفى وتكفى تهز رجال ودينا بيت عمي ابو وليد .. والله مشاان بنرووح نجهز لخطوبتي بكرة الله يخليك .. 
فهد:طيب ولا يهمك بس انتي الي بودييكي لكن وعلى صوته انسة مافي لها روحة دام اني اطس ..
حور ركضت على فهد وحبته من خده 
حور:الله يخليك والله اسفة والله باقي لي الاكسسوار ماشريته الله يخليك الله يخليك والله اسفة 
فهد :بس بس بس خلاص عورتي رااسي بس علشان اختك هالمسكينة بوديكم 
نور ضربته ع كتفه :انا مسكينة بس يلا بنعديهاا
فهد:ااااه تعوور (بس بااستهبال))
نور وحور:ههههههههههه
وبعدين ركبوا فوق مشان يتجهزوا ..

في بيت ابو رائد ..
كانوا رنيم ورائد جالسين يسولفوا ..
رنيم:شنوو رآآيك لو اخطب لك اممممم رفيف
رائد تلخبط : ها لا مدري
رنيم شكت:رئوووووووود شنوو فيه ..
رائد:لالالا ولا شئ شئ
وقاام راح ع غرفتهـ .. وهو يكلم نفسه 
اول مادخل رائد صار يقول:معقووول انا حبيتهاا لالالا مااتوقع هي اصغر مني بكثير بس ايش صار اذا هي اصغر مني بكثير اففففف ياربي مشاعري متلخبطة 
سمع صوت الباب يطقطق
رائد:تفضل ..
رنيم دخلت وسكرت الباب ..
رنيم :ممكن تقولي شنوو الي قالب حالك كذاا ..؟؟
رائد :مدري يارنيم مدري ..
رنيم:طيب ممكن اعررف انت تحب رفيف او لا .. 
رائد:شووفي هالحين انا مو متأكد من مشااعري اذا تأكدت والله بجي بكلمك 
رنيم:وانا انتظرك .. 
وسمعت جوالها يرن بموسيقى عمر خيرت ..
رنيم:ياويل حالي .. حور بتذبحني .. وركضت لغرفتهاا مشان تجهز 
رائد:هههههههههه الله يهديك عن هبالتك .. ويخليكي لي .. 
.................................................. ..
بعدين نور وحور مروا على رنيم وغزل وفجر وريناد .. اما هتون فمرت ع رفيف ووريف وبشاير ورغد ..

في فينيسيا مول ..
بشاير اتصلت ع غزل ..
بشاير:الو هلا غزولة وين انتوا ؟؟
غزل:احنا عند نكتار تعاليلنا هناك..
بشاير:اوكي الحين جاية 
غزل:حياكي يلا ننتظركم ..
وبعدين سكرت وراحت لهم ...
كان وليد وفيصل وفهد ماشيين ورآآ البنات خخخ والبنات من محل لمحل من محل لمحل .. 
رغد رافعة فستان وتوريه حور:حور ها حلوو ..
حور تناظره بإعجاب:مررررة نايس و ((باستعباط)) بس لمين ؟؟
رغد تكمل عباطه : لسبنا زوجة السواق .. امي قالت جيبي لها مشان تصير كاشخة .. 
حور:هههههههههههههههههههههههههه 
رغد:سكتي الله يفضحك فضحتينا .. 
بعد ماطلعوا من المحل راحوا مشان يشتروا الاكسسوار وهناك جلسوا يدوروا لين مالقوا بعدين كلهم راحوا بيت نور ..
حور تضم نور:اهئ اهئ بتوحشيني ..
نور:بس انا مابروووح مع حموود اااا اقصد مع محمد قااعدة ع قلبك ..
حوركتمت ضحكتها:حمودي حمودي لابس بدلة صوفي
البنات بدون نور:ههههههههههههه
نور :حور بلا سخاافة ..
حور:هاا بديناا
نور:افففف منكم..
غزل:يااختي الي مثلك المفروض تكوون مستحية مو مثلك ..
رغد:خير مااسمح ترآآ ذي زوجة اخوووي فديتهااا ..
نور استحت ونزلت رآآسها .. 
روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك وعلشان ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك خليكي هنا معايا ياروح قلبي ماتوحشنيش خليك قصاد عيني عشان قلبي مايوجعنيش ...>>> جوال نور المتصل حمودي ..
نور قامت مشان ترد ..
البنات جالسين يستهبلوا عليها خخخخ ورغد تداافع عنهاا ..
نور:آلوو هلا 
محمد:فديت انا ها الالو هي وصاحبتهااا 
نوراستحت:محمد خلآلآلآلآص 
محمد:اوكي اوكي كيفك وكيف اخبارك ؟؟
نور:الحمد لله وانت كيفك..
محمد:بخير دامك بخير
نور دووم انشااء الله ..
محمد:وياك ياقلبي ..
نور مستحية:محمد وبعدين..
محمد:ههههههه خلاص خلاص ..
................................................
في استراحة خاصة بس بالشباب كان كلها وناسة وضحك .. والي كان مجتمعين فيهاا شباب روايتناا ..
فيصل:خخخخخخخخخخخخ لا والله طس بس ..
مازن:اقول انقلع عن وجهي لا ماتشووف خير ..
الشباب:هههههههههههههههه
فيصل:اووكي زوزو 
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن يسوي نفسه بيقوم يضربه وفيصل شافه وانحااش هههههه ..
الكل:ههههههههههههههههه
.................................................. ..
بعد ماعدآآ اليوم مثل اي يوم كل واحد رااح ع بيته وناام مشان يصبحوا ع يوم جديد ملئ لهم بالاحدااث ..
.................................................. ..
في بيت ابو فهد كانوا البنااات كلياتهم موجودين لان الكوافيرات موجدين هنااك ..
طبعاا عروستنا تغاااااااااار من شئ اسمه استشوار يعنوو لو احد سوا لها فيها تحصلونها جالسة تفرفر وتضحك .
بشاير:نوووووووور وعلة خلي البنت تعرف تسوي لك 
نور: هههههههه مو هههههههههههه قادرة ههههههههههههه تعبت ههههههههه بطني هههههههههههههههه
بشاير:والله انك مخفة ..
الكل:هههههههههههههه
الكوافيرة ساندي كانت تسوي بس للعروس
اما كينزي كانت تسوي مكياج ..
وليزاا تسوي شعر..
وفيولا تسوى اظافر ومكيااج ..
وماريانا تسوي تسريحاات ..
وكان عند كل وحدة بنت .. 
وع الساعة 8 الكل كان مخلص .. وجاهز ..
نور كان فستانهااا مررررررة نعوومي كان اونه ليلكي ومن قدام كله تطريزات بالذهبي والسكري ومن ورااا كان كله مفتوح لاخر الظهر ومسويه شعرهاا تسريحة رومانية ومن الجنب وردة جوري لونها سكري وجنبها ليلكي وكانت ماسكة باقة ورد كلها ورد هولندي سكري ومكياجها كان نااااااعم ليلكي وداخل فيه السكري كانت من جد روووعة ..
وكانت الحفلة طبعا ببيت الجد ..

كانت الكوشة مررررررررة ناعمة كااااان كلهاا ورد جوري ليلكي وورد هولندي سكري وكانت عبارة عن كنبة او صوفا مخملية سكري ومنثور فيهاا ورد جوري ليلكي وكرستالات ذهبية كان من جد شئ تحففففففة وحتى العصير كان عصير عنب علشاان يطقموا خخخخ ..

فهد رااح الغرفة فووق : 
فهد:يلا يانوور تعالي مشان الملاك يسألك .. 
نور قلبها زادت نبضاته ووجها جااب الواان وصارت حمراء وخضراء وصفراء اي بمعنى اشارة المرور خخخخ وايدها صارت ترجف وشوي وتنزل دموعهاا..
فهد:يلا يانوور ياقلبي ..
نور راحت حضنت اخوهااا قام فهد حضنهاا ونزلت هي معه .....
بالمجلس:
الملاك من ورى الباب : نور سعد سعود الــ ...
نور:نعم ..
الملاك :يابنتي هل انتي موافقة من الزواج من محمد عبد الرحمن الــ ..
نور بصوت اقرب للهمس .. :سااااااااكتة ..
الملاك :يابنتي يانور هل انتي موافقة .. 
نور :ساااااكتة 
الملاك :يابنتي وللمرة الثالثة والاخيرة : هل انتي موافقة ؟؟
محمد قلب الواان خاف انها ترفض ..
نوربصوت خفيف .. :اي ايو ايوة موافقة . 
الملاك : على بركة الله اجل .. 
واخذت نور ووقعت بحمد الله كذاا صارت نور سعد حرم محمد عبد الرحمن خخخخخخ
...............................
في مجلس الرجال:الكل كان يبارك لمحمد ..
ابو فهد:يافهد يلا دخل محمد مشان يشووف اختك ..
فهد : يعني لازم .. 
ابو فهد عصب : فهدددد روح نادي البنت .. 
فهد :طيب طيب قاايم ورااح نادى نور ووداها بس قبل مايدخلوا فهد رااح مشان يشرب موية ونور شافت عمر وابتسمت بخبث ... 
شنوو ناوية عليه ياانسة نور ..؟؟

انتهى الباارت 

والله ادري انه قصيير بس معليش والله انشااء الله البارت الجاي حيكوون مررررررررررررة طووووويل وعد مني .

تحيااتي



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:39 pm

البـــارت الثامن والعشرون (28) 
نور شافت عمر وابتسمت بخبث ..؟؟
.................................................. ........
عند البنات ..

جالسين يرقصوا .. 
فجر:حوور حوور من هذي الي هناك الحامل ..؟؟
حور:مدري مين هي .
حور:رنيم رنووومة 
رنيم : هلا 
حور:من هذي الحامل والي جنبها بنوتة ..؟؟
رنيم : مدري امشي نسألها ..
حور:اوكيشن ..
راحوا للبنت لحامل..
حور : اهلين .. 
البنت : هلا 
حور:كيفك ؟؟
البنت مستغربة : الحمد لله بخير ..
رنيم : مين انتي لانوو اول مرة نشوفك ..
البنت :انا غسق اخت مشاري وهذي دانا اخت خالد ..
رنيم:اهليييييييييييييييييين كيفك ياقلبي وفامت سلمت عليهاا .. 
غسق:هلا والله بس ذكريني بأسمك ..؟؟
رنيم : انا رنيم وهذي حور ..
غسق:تشرفت بمعرفتكم والله ..
حور:واحنا لنا الشرف والله ..
غسق تكلم دانا 
غسق:دنو قومي سلمي عليهم ..
دانا :طيب من عيووني 
حور:فديت الفصيحات انا 
وخذوا دانا وقاموا يرقصوا .. 
بعدين هتون راحت للـ dg وقالت لها تحط مصري ..
وشغلوا اغنية العنب .. 
وهتون راحت سحبت فجر وبشاير سحبت غزل وقاموا يرقصوا وطبعا ماننسى وريف ورفيف يعنوو الكل كاان يرقص خخخخخ ..
عند نور .. 

نور:عمرررر 
عمر:هلا بالعرووس
نور:هلا فيك المهم ابيك تدخل داخل وتقول لمحمد نور ماتبي تشوفك ..
عمر:ماني راايح تبين ابوك يذبحني..
نور:الله يوفقك ..بسوي لك الي تبي 
عمر فكر : امممممم طيب بس تخلي ريما تجي لي
نور:من عيووني واذا شفت فهد قوله هي مع محمد ..
عمر:تم يلا روحي قبل لايجي فهد ..
نور باسته في خده وراحت للبنات ..
عند البنات .
هتون :بنات بنات مو هذي نور
حور:اي والله امداها 
رغد:والله مو بظنتي اخوي يتركهاا .
البنات : ههههههههه
بعدين نور راحت جلست مكانهاا وغمزت للبنات 
والبنات فهموا عليهاا وفطسوا ضحك ..
.........................................
عند عمر ومحمد..
محمد:وينها نور ..؟؟
عمر:بالصراحة مدري شقوول بس هي تقول لك ماتبي تشوفك اليوم وبعدين انت شوي وتدخل تلبسهاا وخلصناا ..
محمد :طييييييب انا اوريك يانوور وقام طلع من الجلس
وعمر فطسان ضحك ..
ولمن طلع عمر شاف فهد
فهد مستغرب ..:انت شالي مدخلك دااخل ..
عمر يرقع : لا ابد بس محمد كان يبي موية 
فهد مشت عليه :اهاااا طيب يعنوو نور داخل ؟؟
عمر:ايوووووووة 
فهد :حلوو يلا قدامي على صالة الرجال .. 
وراح فهد وعمر ..
في صالة الرجال . >>>>> طبعا بيت الجد كبيرة لدرجة لاتوووووووووصف ماشاء الله عليهم يعنوو بيتهم عبارة عن مجمع يسكنوا فيه العائلة كلهااااا وفيه مسجد وصالة افراح للحريم وللرجال ولانهاا قريبة من بيت الجد فالكل كاان هناك يعنوو يجهزوا العفسة والاغرااض :) 
فهد لمن شاف محمد استغرب وراح له ..
فهد:انت مو مع نور داخل..؟؟
محمد مقهور:لا 
فهد:اجل ليه ..؟؟
محمد قال له السالفة ..
فهد :ههههههههه اجل سوتها فيك بنت سعد ..
محمد:ىىه يالقهر ..
فهد:ولا يهمك انا اوريك فيها ..
محمد:هي يالاخوو مااسمح لك انا بس الي اوريهاا
فهد :بديناااااا 
نروح عند الثلاثي المرح مازن وتركي وفيصل ..
تركي:اقول قوموا نهبل فيهم ..
فيصل : هههههههه ايوة صح 
مازن:والله شوفوا شكله احسه شوي بينفجر هههههههه 
الثلاث:هههههههههههه
وراحوا لعمر ..
فيصل:عمر وش صاير ..؟؟
عمر:عصفور طاير فوق العماير ..هههههه
مازن:لا حلووووة 
الشباب :هههههههههههههههه
عمر:ابد ماصار شئ بس نور قالت ..................
الثلاث:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
...............................................
عند الحريم راكان نادى ع ريناد ..
ريناد شافت حور وابتسمت بخبث:حور والي يعافيك روحي شوفي فهد شنوو يبي ..
حور:طيب وانتي كيف عرفتي ...؟؟
ريناد ترقع : لا ابد بس لانوو امم ..
حور:احلى شفتي فهوود..
ريناد:ابتسمت : ايه 
حور:احلى احلى 
ريناد :حور خلاص
حور :اممم طيب هو وين ؟؟
ريناد :عند باب المطبخ ..
حور :اووكي
وراحت 
حور كانت لابسة فستان احمر مخملي للركبة ومن تحته شراب ع لون جسمها كريستال وكلن فستانها من فوق كله مزموووم والظهر كله طالع بس يغطيه شفاف ع لون الجسم وكان من فوق البطن ع جنب فيه فيونكة كبيرة لونها فضي وفيها كريستالة حمرااء وكانت فاكة شعرهاا الي طوول ووصل لاكتافها وكانت مسويته من تحت بالفير ومسوية باف من قدام وحاطة فيونكة ومكياجها كان مرررة ناعم بي كانت حاطة روج احمر صاااارخ وكانت مرررررة رووعة ..
حور طلعت وشافت راكان وانصدمت 
حور:انت شنوو الي جابكـ هناا ..
راكان كان مفهي 
وفجاة سمعوا صوت من ورااهم : ماشااء الل ماخربت عليكم ...
...............................
عند البنات كانوا فجر وهتون جالسين مع غسق الي اخذوا عليها كثير
هتون : الا ماقلتي لي انتي بأي شهر ..
غسق:اممم بالخامس وبعد اسبووع بدخل في السادس
هتون:يعنوو عن قريب بيكون في بيبي جديد بالعائلة ..
غسق طالعت باستغراب 
فجر:لانوو انتي خلاص صرتي من العائلة 
غسق ابتسمت من قلب وهم ردوا لها الابتسامة ..
عند رنيم وحور ورغد الي ماجلسوا من يوم مااشتغلت الاغاني ..جالسين يرقصوا يرقصوا لين ماتعبوا ..
رنيم:اقوول حور انتي ورغد اشك انه اليوم بنخطب بفستاني الاخضر ..
حور:اقول بس طسي انا الي بنخطب بتسريحتي ..
رغد:لا انتي ولا هي اناا
رنيم وحور :ههههه بالاحلام ياحلوو ..
رغد :بنشووف
...................................
عند راكان وحور ..
حور:يلعن شكلك خوفتيني 
ريناد:هههههههههههه ادري 
راكان للحين مفهي 
ريناد وحور فطسانين ضحك ع شكله 
ريناد/هييي يالاخوو وين وصلت 
حور:راكان وينك ..
راكان:ها اي معك وطالع لريناد وانتي ايش الي جابك .. 


حور وريناد :هههههههههههههههههههههههههههه
راكان:خير خير
ريناد:اقوو ركوون مو كانه عطيناك فيس
حور ضربت ريناد بيدها
حور:ها بغيت شئ 
راكان:كذاا الادب وكذاا الذوق مو هذي ويأشر ع ريناد
حور:ضحكت بخفة 
راكان خق 
حور:ها راكان شنوو تبي
راكان :لا بس قولي لهم ان محمد بيدخل
حور:الله كل ذاا مشان تقول هالكلمتين وبعدين انتبهت انوو ماعليها عباية وركضت ع داخل
راكان وريناد :هههههههههههههههههههههههه
.................................................. .............
اول شئ دخل الجد وبعدها ابو فهد ..
الجد:مبروك ياقلب جدك انتي
نور نزلت راسها بحيا:الله يبار في ياجدوو
بعدهاا دخل ابو فهد
وراح لنور وسلم عليها وباس راسهاا 
ابو فهد:مبروك يافلب بابا
نور:الله يبارك فيك بابا 
بعدين دخل فهد ومعاه عمر ..
في بنت كانت ماتسحي ع وجهها قامت تصفر 
قاموا ريناد وريما راحوا لها ..
ريناد:بالله عليك ماتستحين ع وجهك ..
ريما:قلة ادب ..
البنت تفشلت وجلست ..
فهد عرف انها ريناد وابتسم قامت ريناد ردت له الابتسامة ..

بعدهااا دخل محمد ..

.......................................
انتهى البارت ..

شوياات وانزل الثااني 

تحياتي ..



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:39 pm

البارت التاسع والعشرون (29)

بعدها دخل محمد ..
والبنات خقوا عليه ..
وراح لنور وسلم عليها وباس راسها وقال لها 
محمد:مبروك ..
نور:الله ي ببب اارك فيككك 
محمد لبسها الدبلة الي كانت مرررررة رايقة وناعمة بعدين لبسهاا التوينز بعدين السلسة والاسوارة وبعدين لبسها الساعة الي كانت هدية منه كانت الماس مرررة ناعمة وبنفس الوقت كشخة :) .. 
نور راحت فيهاا 
بعدين هي لبسته الدبلة 
بعدها محمد غمز لريناد ..
قامت ريناد راحت للـ dg وقالت لها تشغل اغنية cilen dion my heart go on مشان يرقصوا slw
ريناد:يلا قوموا ..
نور خافت:نقو و و م وي ين ؟؟
ريناد :مشان ترقصوا slw
نور:لالالالالالا
محمد سحبها وقاموا يرقصوا بكل هدوء واحتراف ..
اخليكم تعيشوا جو مع الاغنية خخخخ 

Every night in my dreams
I see you, I feel you]
That is how I know you go on

Far across the distance
And spaces between us
You have come to show you go on 


Near, far, wherever you are
I believe that the heart does go on
Once more you open the door
And you're here in my heart
And my heart will go on and on 

Love can touch us one time
And last for a lifetime
And never let go till we're gone 

Love was when I loved you
One true time I hold to
In my life we'll always go on 

Near, far, wherever you are
I believe that the heart does go on
Once more you open the door
And you're here in my heart
And my heart will go on and on 

You're here, there's nothing I fear,
And I know that my heart will go on
We'll stay forever this way
You are safe in my heart
And my heart will go on and on
بعدها الكل صفق لهم وطلعوا راحوا المجلس ..
بعدها دخلوا الشباب ..
وشغلوا اغنية هلي لاتحرموني منه ..
وكل واحد سحي اخته وصار يرقص والبنات مايدرون يطالعون مين ولا مين خخخخخ ..
كانت بشاير ترقص مع فهد وحور 
قام جا له فيصل
فيصل:فهوود ابي ارقص مع بشاير
قام وافق واخذهاا فيصل وصاروا يرقصون 
والبنات عاد متلثمين ومع عباية الكتف اووووووم الكشخخخة خخخخ ..
بعدها طلع راكان لانه جاء له تلفون قاموا الشباب غمزوا لفهد وفهد راح للـ dg وطلع 100 ريال وعطاها اياه وقال لها تشغل اغنية في منتهى الرقة وتقول:اهداء لبشاير من عيال اخونها وخواتها . 


الـ dg : هذي الاغنية اهداء لبشاير الـ من عيال اخوانها واختها ..
وشغلت الاغنية ..
في منتهي الرقه وفي منتهي الذوق
...حبيبتي في كل حاجه عجيبه 


اذا حطت تعرف تخليني أروق
...واذا بغت تجيب راسي تجيبه
ان جيت حطتني علي الراس من فوق 
...ماحدن أسرني كثر خلي بطيبه 
حتي وهي جنبي تحسسني أبشوق
...وشلون لامن شفتها بعد غيبه
.............................
ووقامت بشاير وشالت العباية بما انهم كلهم محرمين عليها وصارت ترقص وكلهم قاموا لها وصاروا يرقصون معها كان من جد روووووعة ..
وبعدها خلصت الاغنية والكل صفق لهم 
بعدين البنات قالوا للـ dg تشغل يااهل السامري مشان الشباب بعدها الشباب كلهم رقصوا وخلصوا ..
وانتهى رفصهم بتصفيق حااااااااااااار من الكل وبعدها طلعوا والثلاث المرح راحوا كملوا رقص هناك .. 
............................
بعدها خلصت الملكة ع خير ... 
............................
ثاني يوم ..
في بيت ابو رائد .. الساعة 7 الصباح ..
رنيم نزلت وجلست ع الفطور ..
رنيم :يالله ظهري يعورني ..
رائد خخخخخخخ هذا من رقص امس ..
الكل: ههههههه 
رنيم:والله مو قادرة بعدها شربت الكابتشينو وراحت فوق وفتحت لابها وحصلت اضافة قامت شافته اون لاين ..
FofO:ياصباح الخير ..
RoORoO: ياهلا لكن منو معي ..؟؟
FoFO:انا فيصل ولد عمك ..
RoORoO:يب يب اهلين كيفك ..؟؟
FoFO:تمام وانتي ..؟؟
RoORoO:دوووومز انا تمام
FoFO:يدوم نبضك وتدوم انفاسك .. دووم 
RoORoO: يدوم لك الخير..
وبعدهاا كملوا سوالف التعارف لين ماصارت الساعة 12 الظهر وبعدها طلعوا ..
عند بشاير ..
كلمت نور وحور ورنيم فجر وريما ورهف وريناد ورغد والشباب كلهم ... مشان يجوون عندهاا لانو لازم اليوم تتفق ع الي بتسويه .. 

..............
انتهى البارت..



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:39 pm

البـــــــــــارت الثلاثون (30)..بيت ابو وليد ..

كانوا وليد وفيصل نازلين شوي شوي مشان هتون ماتسمهم ..
وهم نازلين فيه احد مسكهم من ورآآ 
وليد وفيصل ..: بسم الله وش فيكي انتي ..
هتون بنظرة غرريبة : اناا ولا انتوا شفيكم ماشيين تتسحبون كانكم حرامية ..
فيصل:احنا ههههه لا الله يهداك اي حرامية ؟؟
هتون بنفس النظرة:مدري عنكم ..
وليد:لا بس كنا مانبي نزعجكم وبهمس لانوو الوالدة لاتعطينا التوصيات لاتسرع ومدري ايش ..
هتون مامشت عليها : طيب بنعديهااا هالمرة ..
وليد وفيصل:اووكي سلام ..
هتون : سلام ..
وراحوا فيصل ووليد للاصنصير وهتون رجعت لغرفتهاا وفتحت لابها وبعدها فتحت ايميلها وماشافت احد قامت حطت بزي وشغلت اغنية .. can i have this dance >طبعاا لانهاا تموووووت في زاك ايفرون .. ودخلت جو مع الاغنية .. وفجأة وهي داخلة جو انفتح باب غرفتهاا .. واخترعت مسكينة واتاريها الشغالة ..
نانا:mdam hetoon you have a call >>>>>مدام هتون الك تلفون ..
هتون:ok i am coming >>>>>>> اوكي انا جاية ..
هتون نزلت مشان تكلم تلفون ولقت انوو غسق ..
غسق:هلا والله بهتو ..
هتون:اهليييييييين يالدوباا وحشتيني ..
غسق:والله انا مو دوبااااااا انتي الدوبا لكن ماعلينا انتي وحشتيني اكثر ..اخبارك في ناس تسأل عنك ..
هتون :احم احم انا تمام وانتي اخبارك واخبار دانا ..
غسق:كلنا بألف خير ونسلم عليك .. الا اقول شنوو رايك تجين لي نتغدا سواا..
هتون:والله ماادري بس بسال ماما واكلمك ..
غسق :اووكي بانتظار اتصالك ..
هتون:اوكي سيوو 
غسق :سياا ..
((طبعا مثل ماانتوا عارفين انوو غسق اخت مشاري عمرها 20 سنة متزوجة ولد خالتها نايف والحين حامل ..))
هتون راحت لامها بالمطبخ ولقتها جالسة تسوي الغداا 
هتون:ماما غسق تبيني اروح لهاا ..
ام وليد:مين غسق ..؟؟
هتون:ماااما غسق اخت مشاري الدكتور الي يوم كان فيا الزايدة هو الي 
ام وليد:ااااااااه عرفتهاا طيب انا موافقة بس روحي اسالي البابا اووكي
هتون باست امهاا:ااوكي ..
وراحت لابوها بالمكتب .
هتون طقطقت الباب ..
ابو وليد:تفضل .
ودخلت هتون وراحت سلمت ع ابوها وحبت ع راسه ..
هتون:بابا غسق اخت الدكتور مشاري تبيني اروح لهاا ..
ابو وليد:والله انا ماعندي مانع بس خبري امك ..
هتون:لا قلت لهاا بس قالت روحي للبابا ..
ابو وليد:وانا ماعندي مانع بس منوو بيوديكي ..
هتون:اممممم السواق لانوو فيصل ووليد مش موجودين..
ابووليد:لالالالا لاا تروحي مع السواق بروحك ...
هتون:لا معي الشغالة ..
ابو وليد: لا خلاص انا حوديكي ..
هتون باست خد ابوها وراحت مشان تقول لغسق..
وبعد ماكلمتهاا راحت غرفتها مشان تلبس ..
ولبست بنطلون اسكيني جينز كحلي .. وبلوزة طويلة للفخذ بيضاء وفيها صورة ميني ماوس ولبست باليرينا وردي فيها ع جنب ريش بالوردي وفي وسطها صورة ميني ماوس وسوت ششعرااتهاا بالاستشوار وحطت من الجنب بنستين فيهم ميني ماوس وضفرت باقي شعرهاا ع جنب وحطت كحل وقلوس وردي وحطت بلاشر وردي وطلعت مررررررة تجنن واخذت عبايتها وحجابها ونقابهاا وشنطتها وتعطرت ونزلت ..
....................................

ببيت الجد ..

كانوا كلللللللللللللللللللللهم بدون استثنااء موجودات الكل الكل شباب وبنات ..
بشاير..: ها من وين تبوني اطلب لكم ..
فهد:انا اقول نغير من كنتاكي وهرفي وهارديز نطلب من محل ثاني .
نور:وانا كمان اقول كذاا ..
بشاير:يعنوو كلكم مثل رايهم ..
الكل:ايوة ..
بشاير:طيب من وين تبوون من ابو نواس ولا تل الرمان ولا وشوو ؟؟
رغد:حلوو بربر ...
بشاير:اممم ماجربته..
تركي:ايوة انا موافق
واتفقوا انهم كلهم بياخذون من بربر..
وطلبت الي يبوونه وراحوا للسفرة وجلسوا يتغدون بعدها كل واحد اخذ البيبسي حقه وراح للمجلس ..
بشاير:امممم طبعا تدرون انوو يوم الربووع الجاي عيد ميلاد هتون ورفيف ووريف ..
الكل : ايوة 
بشاير:يعنوو باقي لناا اربعة ايام بس ..
الكل:اها كملي ..
بشاير:فلازم نشتغل شغل حلوو وكويس مشان يعجبهم العيد ميلاد ..
فجر:طيب انا عندي فكرة جهنمييييييييييييية ..
مازن:قولي ياام الافكار..
فجر طنشته :وقالت 
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................
((يمنع من الظهور الان مشاان ماتخترب المفاجأة علشاان ماتعلموا رفيف ووريف وهتون بعدين تعرفوا معهم ))


قدام بيت غسق ..
هتون قامت تتصل بغسق مشان تفتح لهاا الباب ..
غسق:هلا هتوو ... 
هتون:هلا غسوقة افتحيلي الباب ..انا جاية ..
غسق:/اوكي هالحين بفتحه .. سيوو 
هتون:سياا ..
وهي تركب الدرج نلوت رجلهاا وطاحت بس ماتعورت بس شنطتهاا ططاحوا العفسة منهاا ..
هتون:افف وهذا وقتك .. 
قامت لمتهم باهمال وحطتهم وكانت عارفة انوو غسق الي بتفتح لهاا ..
ولمن افتح الباب كانت جالسة تسكر الشنطة وماانتبهت لليي فتح قامت دخلت وسلمت عاادي وبعدين انتبهت انوو الي سلمت عليهاا كانت الشغالة خخخخخخخ تخيلوا..
الشغالة ابتسمت وهتون تفشلت ..
غسق:ياهلا والله بهتوو..
هتون:اهلين والله هلا فيك ..
وبعدين جلسوا يسولفووا..
.................................................. .....................
في بيت الجد
بشاير:بلى في شكلك كيف جبتيهاا ذي ..؟؟
فجر:احم احم ياماما انا ام الافكار ..
الكل:هههههههههههه
رنيم:بس بس لاينط فيك عرق الغرور..
فيصل:ههههههه عجبتني ..
رنيم ابتسمت ..قام فيصل غمز لهاا ..
وحور جالسة تراقب كللللللل شئ ... 
بشاير:طيب قوموا نروح للحديقة نلعب هناك جر؟أة وصر؟أحة ..
الكل:قام معهااااا ..
وراحوا للحديقة مشان يلعبواا ..
نور:اممم انا ماراح العب ....
محمد:اجل دام نور ماراح تلعب انا ماحلعب ..
غزل قامت تصفر يااقوى ماعندهاا..
ونور ماتشوفوون وجهها وطبعااا حور ورنيم ماتركووها من التعليقات خخخخ .
نور:س بس خلاص بلعب ..
محمد:اووكي حتا اناا 
الكل:هههههههههههه 
وسووا دائرة مشان يلعبواا ..
.................................................. ....
بيت ابو مازن ..
بغرفة رفيف ..
وريف:اففففف مليت ملل مش طبيعي ..
رفيف:والله حتى اناا ..
وريف:والله البيت بدون مزوون فاشل..
رفيف:نفس شعووري بالظبط..
طيب شنوو رايك اممممم نكلم وجود ونقول لها تجي لناا .
وريف:اووكي مثل ماكنت افكر بالظبط ...
طيب قوومي نكلمهاا ..
وقاموا هم الاثنين ...<<<<<< يعجبني هدووئهم كثير كثير واحلى مافيهم انهم متفاهمات ...
وريف:الوو السلام عليكم 
هشام اخو وجود:وعليكم السلام
وريف:ممكن اكلم وجود
هشام:طبعاا ممكن مين اقولها 
ورييف ياذا انشبة:قول لها وريف ..
هشام:اوكي لحظة..
هشام:وجوووووووووووود وجووووووووووووودة تعااالي يبوونك ..
وجود:اوكي جاية ..
وجود:الوو هلا 
وريف:اهلييييييين اخبارك قلبوو ؟
وجود:تمام وانتي عمري كيفك ...؟؟
وريف:بخير دامك بخير..
وجود:تسلمي
وريف:الله يسلمك ... الا اقوول لك وجود شنوو رايك تجين لنا انتي وشوق ..
وجود:اامممم مدري بسال ماما لحظة بس 
وريف:اوكيشن ..
راحت وجود تسال امهاا ..
وجود:ماااما ماماتي مااااااام 
ام هشام:هلا وجوودة انا بالمطبخ ..
وجود:ماما صديقتي وريف تبيني انا وشوق نروح لهاا ..
ام هشام: مو هذي وريف بنت (....)) 
وجود:اييييييوة 
ام هشام :اوكي رووحي ..
وجود:تسلمي مام 
وراحت تكلم ..
وجود:هلا 
وريف:هاااا بشري ..
وجود:لا اخبارها تسرك شوياات وانا ارن جرس بيتكم ... 
وريف:واحنا بانتظارك 
وجود:اوكي بروح الحق هشاموو يلا سيوو 
وريف:سيوو 
وسكرت منهاا وراحت تقول لامها انوو صديقتها بتجي ومشان تجهز العفسة ..
.............................
عند الشباب والبنات ..
كانت بشاير هي الي تلف الغرشة ..
وجات انوو ريناد تسأل فجر..
ريناد:ها جرأة ولاصراحة ..
فجر:امممم لا صراحة ..
ريناد:انتي الي جنيتي ع نفسك ..
فجر:ههههههه
ريناد:طيب تذكري لمن كنا بالبحر وسوينا حروف ..؟؟
فجر:ايووة 
ريناد:منوو كان حرف الــ M
فجر بكذب : صديقتي ملآك .. 


ريناد : اها اوكيشن ..
رنيم مافاتت عليها هي وغزل وحور .. قاموا ناظروا فيها وهي ابتسمت ابتسامة حزن ..
ولفت الغرشة مرة ثانية وكان انوو حور تسأل فهد..
حور:هاا شنوو تبي انا اقول اختار جرأة لانوو مافي سؤال ...
فهد:اووكي جراة ياانسة حور 
حور:احم احم طيب غني لناا ..
فهد:مالت عليك ليتني مااخترت ..
الكل:ههههههه
حور:يلا ..
فهد:احم احم اهدي هذي الاغنية للي في بالي .. وناظر ريناد وغمز لهاا .. وريناد استحت ..


كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن 
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن 
كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن 
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن 
هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين 
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع 
أنا لو لا الهوى أنا مين 
هودي الأغاني غرامي سنين هودي دموع ونغم وحنين 
هودي ايامي مع قلبي اللي بيوجع 
أنا لو لا الهوى أنا مين 
كل القصايد من حلا عينيكي من دفى يديكي كتبتن وقلتن 
هودي القصايد مش حكي يا روحي هوبي كل القصايد حولكي كلن


الكل صفق له تصفيق مش طبيعي قامت حور صفرت ..
فهد:احم احم اخجلتوا تواضعنا ..
حور:هاا جانا مايكل جاكسون
فهد:يخسي يجي ذا البنت قدامي ..
الكل:هههههههههههههههههههههه

يوم الاربعاء ....
كاان الكل جااااااهز وكل شئ ..قاموا حور ورنيم راحوا بيت ابو وليد وغزل وبشاير راحوا بيت ابو مازن..
ببيت ابووليد
دخلوا رنيم وحور والكوافيرة ومعهم اكياس وسلموا على ام وليد وغمزوا لهاا وركبوا فوق شوي شوي 
قاموا تلثموا وماكان يبين منهم اشي يعنوو ماكانوا ينعرفوون ..
ودخلوا ع هتون الي كانت جالسة تحط قلوس ..
قامت هتون تركت القلوس ورجعت ع ورى وتبي تصارخ بس كتموا صوتها .. 
رنيم بصوت غريب:خذي ذي الملابس وبسررررررررررررعة اشوفك لابستهاا ..
هتون بصوت مبحوح من الخوف:طيب طيب وخذتهم وراحت ع غرفة الملابس..
وبسرررررعة لبست كان فستان لونه اخر عشبي للركبة ومن تحته لابسة كولون شفاف كريستال وكان ستايله مرررة ناعم كان كله ذهبي وفيه بروش بالوسط ع شكل فيونكة بالذهبي ولمن طلعت علطول فكوا شعرها وهي تحس انوو روحها متخدرة مو قادرة تسوي شئ وجلست هتون وقامت الكوافيرة تمكيجها بهدووووء وفي خلال ساعة الاربع خلصت شعرهاا وابتدات في الميك اب ..

في بيت ابو مازن..

دخلوا بشاير وغزل ومعهم كوا وراحوا سلموا ع ام مازن وغمزوا لها وراحوا لرفيف ووريف
بشاير:هلا والله 
وريف:اهليييييييين
غزل:يلا بسررررررعة مشان نرووح نحضر زواج مشاعل الي كنت جالسة عندهاا بسرررررعة مانبي نتاخر الكل هناك ..
وريف ورفيف علطوووول اخذوا الفساتين وطلعوا مشان الميك اب والتسريحة ......

خلصصصصصصت الباااااااااااارت هذا



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:39 pm

البارت الواحد والثلاثون (31)..
ببيت الجد ..

كانت فجر جالسة تركب الاكسسوارات ع الشجرة ... وكانت راكبة فوق سلم وكان مازن يعطيها الاكسسوار وكان الستايل مررررة حلوو كانت الارضية كلهاا بالاسود والوردي والرمادي والفوشي وطاولة طويلة فيها مخمل بالاسود متداخل فيه الرمادي والوردي والفوشي وكانت الشجرة الي هي مثل حقت الهدايا تبع رآس السنة الي يجيبونها في الكرتون ومحطوطة بالزاوية ومتعلق عليها بالتل الفوش ومركبين عليها اكسسوار ومكتوب فيها happy birth day والكيكة من باسكن روبنز ثلاث ادوار ... دور مكتوب فيه هتون وفيه صورتها وهي صغيرة ودور فيه صورة وريف وهي صغنونة ومعهاا رفيف ودور فيه صورتهم الثلاث بعيد ميلادهم ...

ريما جاية تركض :بسررررررررررعة جاو جاو ..
علطول فجر نزلت وكانت بتطيح بس مسكهاا مازن وابتسم لها وهي ابتسمت وعلطول عدلت نفسها ومازن مسك السلم وعلطووووووول الكل طلع وسكروا الانوار .... 

وهتون كانت حاسة انها تعرفهم ولانوو كمان ودوها بيت جدها علطول راحت غرفة بشاير ..
هتون دموعها ع خدهاا 
هتون:بشااااااير اهئ اهئ 
بشاير:وش فيك ياقلبي ..؟؟
هتون:في ثنتين جابوني هناا .. وكان شكلهم يخوف .
بشاير:هههههه هذولا رنيم وحور ..
هتون:وليه سواا كذاا ؟؟
بشاير:لانوو اليوم بنروح زواج مشاعل الي تصير لغزل واحنا داريين انك ماتحبي تروحي الاعراس فمشان كذاا حطيناك قدام الامر الواقع .. 
هتون :خخخخخخ والله اني هطفة 
بشاير ضريتها ع راسها :توك تدري 
هتون :لا عاااد وبعدين 
بشاير:عااد ولا ثمود 
هتون : هع هع لا اصحاب الايكة 
بشاير:خخخخخخخخخخخخ
رغد:يلا قوموا غزل اتصلت وتقول يلا بننزل ..
بشاير وهتون اووكي .. ولبسوا عباياتهم .. 
ونزلوا وراحوا للمجلس ..
واول مادخلوا راحت ريناد وشغلت النور وراحوا البنات وسحبوا ريف ووريف وهتون ...
وحطوهم قدام الكيك ...

وشغلوا الاستريو ع اغنية : 
غنوا لحبيبي 

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

................................. 


بعدين كللللللللللللهم راحوا سلموا عليهم وراحت بشاير سحبتهم وودتهم للشجرة مشان ياخذوا هدايتهم ...

بعدين راحوا جلسوا مشان ياكلوا الكيك ويشربوا البيبس ...

قاموا الشباب وراحوا مشان يخلوا البنات ع راحتهم ... 

وراحت بشاير للاستريو وشغلت اغنية : pleas dont stop the music وقاموا رفيف ووريف مشان يرقصوا عليها رنهم متدربين عليهاا من قبل وكان رقصهم حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ...

بعد ماخلصوا راحوا جلسواا وكانوا تعبوا من الرقص هع ..
قامت فجر لهتون ..
فجر:هتون الله يوفقك وينجحك وكل شئ غني لناا 
هتون:نو نو 
بشاير:بلا عاااد
هتون:لا
نور:يلا بلا نحااسة 
هتون :تحايلوا شوي ..
غزل:يلا بليييييييييييييييييز
هتون:اممممم اووكي ..

طيب بقول اغنية مشان مناسبة اليوم ...

كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا..
يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب..

وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل..
ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل ..
حبيبي معاك الحب طعمه جميل..
..............................................
بعدين الكل صفق لهاا ...
وع الساعة 12 كل واحد راح بيته مشان يناموا لانهم من جد تعبواا ..

انتهى الباارت ..



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:40 pm

البـــــارت الثاني والثلاثون (32) .. 

كانوا البنات كلهــــم متجمعين ببيت الجد كان يوم الخميس .. 

بمجلس البنات .. 

غزل:يااااربي خلاص السبت الدوامات وربي مالي خلقهاا .. 
حور:بس بس لاتذكريني بهالايام احس مدري كيف يجيلي احباط 
رنيم:خخخخ امن احباط بس وربي اووووووم العلة .. 
ريناد: احس كذاا بغبااء مدري كيف ...؟؟ 
رغد:هع هع حللللوة . .. اصلا ماتهمني لاني عاطتها طناش في طناش .. 
بشاير:ههههههه عاد انا استغرب كيف تجيبي ممتاز وانتي ماتذاكري .. 
رغد : هع هع بطرقي الخاصة .. 
وريف:اموووووووت واعرف شنووو هالطرق .. 
رغد:باحلامكم الوردية هع هع 
البنات:هههههههههههه
نور:افففف مالي خلق ثالث علللللللة ومرض ..
غزل:تصدقين بالله .. 
نور:لا اله الا الله .. 
غزل:انوو كانت احلى سنه .. 
نور:هي حلوة مااقول لا انا احب المدرسة بس مشان اصحابي وكذااا لكن مااحب الدراسه .. 
فجر:الله يعيناا .
هتون:اي والله .. 
وريف:وربي ملانة وحالتي مش طبيعية .. 
رفيف:كلنا مثلك .. 
بشاير:شنوو رايكم .. نسوي حفلة تنكرية كل وحدة تلبس ملابس من اي بلد .. وبعدين نجتمع في بيتناا اووكي .. 
الكل وافق ع الفكرة وراحوا قالوا لجدهم علشان يقوول لاخوانهم يرجعوونهم البيت .. 
بشاير:خلاص الوعد الساعة 9 .. 
البنات:اوووووووكي .. 
..................................
في بيت ابو فهد .. 
كانت نور جالسة تحط اللمسات الاخيرة من مكياجهاا .. الي كاااان مرررة ناعم عبارة عن كريم اساس وايلينر وروج احمر صارخ .. 

نور \ لابسة فستان للركبة موديله صيني لونه اسود فيه نقش هندي بالاحمر .. وكانت لابسة شبشب مثل الصيني مااعرف كيف هع هع ومسوية شعراتها كعكعة وحاطة عصايتين بنزلوا منهم دندوشتين .. 



دخلت عليهاحور وخقت .. 
نور:هي وش فيك ..؟؟ 
حور:ماشاء الله تبارك الرحمن تهبليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين عيني عليك باااردة .. 
نور:احم احم ادري
حور:جاتنا الواثقة .. 
نور:طبعا بدونها مااقدر اعيش .. الا قولي لي من وين هالجمال طالعة مرررررررررة تجننين بهالنيولك ههههه
حور\ كان لبسهاا بوي لانوو هي شعرها قصير بس هي ابد مو بووي بس كذاا لابسة بنطلون لو وست جنز رمادي وتيشرت سماوي فيه جماجم بالاسود ولابسة سلسة جماجم بالاسود
حور:لا عاد انتي وهالصيني هع هع 
نور:كم مرة اقولك لاتسوي ذي هع احسها مدري شلون 
حور:ماعلينا :الا قولي لي عطيني مناكيرك الاسود
نور:اووكي خذيه بالدرج بتحصليه بس تعالي شلون مناكير وانتي نيولك تبعك بوي .. 
حور:اوبس نسييييييييت حلوو انك ذكرتيني هههه .. 
حور:يلا بروح اكمل كشختي هههههه
نور:اووكي .. 
.................................................. ..................

في بيت ابو رائد .. 

كانت رنيم تنتظر رائد ينزل مشان تلبس عبايتها ويروحوا .. 
رنيم\ لابسة مثل فساتين سعاد حسني قصير للركبة ومفوش من تحت لونه اسود ومن فوقه فيونكة كبيييييييرة بالفضي ومسوية مثل تسريحة سعاد حسني وقلوسها ردي وحاطة كحل وكانت مرررررررة تجنن ..
رائد وهو يلبس ساعته .. 
رائد:اوووووه شنوو هالكشخة وربي تجنني .. 
رنيم : هههههههه ادري
رائد:اقول طسي بس ووينها اختك ريماا.
ريما:انا هنااااااا 
ريما \ لابسة فستان ميني ماوس الاحمر المنقط بالابيض وشراب اسود طويل وجزمة ((الله يكرمك)) سوداء والطوق تبعهم وحاطة قلوس ع خفيف احمر وكانت من جد تحفة .. 
رائد يصفر:شنوو هالكشخة غطيتي علينا 
رنيم:تكلم ع نفسك ههههههه 
رائد : طسي مناك بس
وبعدين لبسوا عبايتهم وطلعوا .. 
بيت ابو وليد ..
كانت هتون من جد تهبل كانت لابسة مثل الايموو السكيني جينز الاسود والتيشرت الرمادي الي يوصل لنص الفخذ لونه رمادي غامق وكله رسومات عن الموسيقى بالفوشي والوردي الفاتح ولابسة اكسسوار مثل ذي الاشكال ,>>>> ♫♪ وحاطة قلوس فوشي وبما انوو شعرها قصة الفراولة قدرت انها توقفه بس بصعووبة ولونته بالوان البخاخ بالفوشي وكانت من جد تجنننننننننننننننننننننننننن .. 

راحت لاخوها فيصل لانوو هو الي جابهاا 
هتون:فيصل فصوولي يلا بنرووح .. 
فيصل:اووووه شنووو الي موقف شعرك كذاا كانوا مكهربينك ههههههه
هتون :ههههه مالت عليك بس يعنوو مو حلوو .. 
فيصل " راح باسها ع خدها : الا تجننين .. 
هتون:تسلم يااحلى اخوو بالدنيا .. 
فيصل:العفوو يلا تأخرناا 
هتون:اوكيشن يلا .. 
ولبست عبايتها وراحوا ع بيت بشاير .. 

.................................................. .
بيت ابو تركي .. 
بغرفة فجر .. 
فجر \ لابسة ساري هندي كانت من جد تجنن كانت لابسة طقم هندي ومسوية شعرها ضفيرة هندي ع جنب .. وحاطة روج احمر ومكحلة عيونهاا ولابسة اكسسوار هندي وحاطة في شعرها ذيك الي تجي في الجبهة مدري شيسمونهاا .. 

وبعدين رشت عطر وناظرت في نفسها بالمرآآيا بإعجاب وطست برآآ الغرفة .. 

بغرفة غزل .. 

غزل:كانت لابسة فستان الوااااااااان قصير لفوق الركبة ولابسة شراب مخطط بالوان طوووويل احد رافعته لتحت الركبة بشويات والثاني مسويته قصير وشعرهاا مسويته كله ربطااااات بالوان مختلفة وحاطة المكيااج يجنن 
عين فيها ثلاث الوان برتقالي - سماوي - وردي ...... ةالعين الثانية اخضر - اصفر - بنفسجي .... والروج شفاف وكانت مرررررررررررررررررررررررة تجنن كلها الوااااااان هع هع ..

ونزلوا تحت وكل وحدة مدحت الثانية وانتظروا لين ماتركي جاا ومدح فيهم وطسوا ع بيت الجد .. 

بيت ابو مازن .. 

كانوا متفقين يلبسوا ملابس شسمها ذي ايوة نانسي باغنية اه ونص كانوا شكلهم بصرااحة تحفة ..وحطوا عدسات سماوي وفكوا شعورهم ولبسوا الايشارب الي كانت لابسته وكانوا من جد روووووووووووووووووعه 

وبعدين نزلوا تحت لقوا مازن تحت ينتظرهم .. 
مازن يصفر :اوووه ما فيش حاجه تجي كده اهدا حبيبي كده وارجع زي زمـــان يابني سمعني حدلعني تاخذ عيني كمــــان نانسي عجرم عندنا هههههههه 
وريف ووريف: ههههههههههه
رفيف:اقوول بس قوم لا نتأخر .. 
مازن:هذي جزاتي .. 
وريف تدفه : يلااااااا 
ولبسوا عبايتهم وطلعوا ... 

في بيت ابو راكان...
كانت ريناد جالسة تستشور شعرهاا الي تقريبا خلصته بس تعيد عليه مع انوو شعرها ناعم بس كذاا سوته مشان ينعم اكثر .. 
ريناد\ كانت لابسة ملابس باكستانية .. مااعرف اسمه هع او بما يقالي عليه بنجابي .. لونه سكري مع فوشي وحاطة هالروج الفوشي وفاكة شعراااتهاا .. 
بعد ماخلصت حطت ذااك العطر وراحت لرهف ..
ريناد : ها رهوفة تبين شي .. 
رهف : لالالا خلصت .. 
رهف\ لابسة فستان سندريلا لونه سماوي ولابسه هالقفازات الي توصل لمفصل يدهاا ورافعة شعرهاا كانت مرررررررررة بريئة وتجنن .. 

ريناد : تعالي بحط لك كحل .. 
رهف:طيب 
ريناد:مو انتي عندك ؟؟ 
رهف : ايوة 
ريناد:طيب جيبيه وانا بروح غرفتي بجيب السماوي ,,.. 
رهف :وانا انتظرك .. 
وراحت ريناد بسرررررررررررعه تدور ع الكحل ورااح علطوول لغرفة رهف وحطت لهاا وراحوا لراكان وبعدهاا راحوا لبيت الجد .. 

بيت ابو محمد..
رغد تركض ورأأأ محمد مشان تااخذ منه الشمااغ ..
رغد:بلييييييييييييييييييييييييز حمووووودي الله يخليك والله بتاخر .. 
محمد :نو نو نو 
رغد :الله يخليك مشان نور .. 
محمد وقف : طيب بس علشانهاا خوذيه .. 
رغد:واخيرااااا وفي نفسها : ليتني قلت نور من زمان .. وبعدين رن جوالها وناظرت في محمد
رغد:لو طرينا مليون احسن 
محمد :ليه نور ع التلفون 
رغد :يب يب 
محمد :طيب جيبي الجوال 
رغد :نوو سوري برووح اكمل لبسي .. 
محمد:طييييييب انا اوريكي .. 
رغد:هع هع 
وبعديهاا رااحت تلبس الشماغ وراحت لمحمد وراحوا ع بيت الجد 
رغد : كانت لابسة ثوب وشماغ وعقال وكانت من جد كانها ولد خكري هع هع بس كانت مرررررررة تجنن ..
محمد دخل عليها .. 
محمد : حيآآ الله اخووي .. 
رغد: الله يحيك .. بس الزبدة اقوول فوم نروحح بنتأخر .. 
محمد :اووكي يلا...
وراحوا ع بيت الجد .. 

في بيت الجد كان الكل تقريبا وصل الا بشاير الا كانت جالسة تلبس البرقع ..

بشاير\ كانت لابسة لبس بدوية هع ومكحلة عيونها ع الاخر كانت من جد تجنننننننننننن...
وبعد ماخلصت رااحت للمطبخ وقالت لهم يودون الكيكة في المجلس ..

بعدين دخلت بشاير بالعباية والكل كان لابس عبايته لين مايتجمعوا الكل بعد ماجات بشاير الكل فصخ عباايته وكل واحد فطس ضحك ع الثااني كانت اشكالهم من جد غلط ههههههههههههههههههههههههههههههه

بشاير:ههههههههههههههههههههههه لاوالله اشكالناا رووعه ههههههههههه
وقامت شغلت اغنية اه ونص مشان يرقصوا رفيف ووريف .. 

وطقوهاا ونااسة ورقص واستهبال لين الفجر وبعدهاا كل وحدة طست ع بيتهاا مشان يصحوا بدري علشان الدوامات هع الله يعينهم . .

انتهى ـــآآ البارت ...



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:40 pm

البــــــارت الثالث والثلاثون (32)

بمـــــدرسة ام فهد - بشــآآير .. وخاصة بغرفة المعلمــآآت ... 

بقول هدى مب ام فهد .. 
هدى:ها بشاير عندك حصص كمان .. 
بشاير:ايوة عندي الحصة الخامسة .. 
هدى : لا انا خلصت حصصي بس عندي انتظار من بدال سوسن ((معلمة توحيد )) الحصة الخامسة كمان .. 


بشاير:شنوو فيهاا سوسن يومين غاايبه ..
هدى:مسكين ابنهاا والله مريض مسوي عملية بتغيب قالتلي اسبوع .. 
بشاير:الله يشفي ولدهاا .. والله يكون بعونهاا والله .. 
هدى:امين .. 
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن >>>> رن الجرس هع هع 
بشاير:يلا قوومي مشان ماتتأخري .. 
هدى :هذاني قايمة بس برش العطر واروح .. 
بشاير:اووكي .. 
بشاير : اخذت الكتب واللوحهـ الي بتشرح فيهاا وراحت ع الفصل .. 
هدى رشت العطر وراحت ع الفصل .. 
في الفصل مع بشاير .. 
بشاير : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 
الطالبات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. 
بشاير:ليه يامريم مارديتي السلآم .. 
مريم بنظرة كره : والله مالك دخل فيني .. 
بشاير: بس رد السلآم واجب .. 
مريم بنفس النظرة : لا واجب و لانحله بالفصل انا قلت مالك دخل .. 
بشاير : ماابي اتناقش ولا اضيع درسي بس علشانك بسرررعة ع المرشدة الطلابية وبدوون اي نقاش ..
مريم:اففففففففففففففففف عيشة مملة .. 
بشاير : هايبنات مين تذكرنا بالدرس السابق ... 
.................................................. .......
عند هدى بالفصل .. 
هدى:هههههههههههههه 
فرح:ابلة يلا قووووووووووولي .. 
هدى : عندي فهد بالجامعة ونور بثانوي وحور بمتوسط وعمر بمتوسط .. 
جنى : ماشااااااء الله تبارك الله مو مبين عليك ابلة .. 
هدى : هههههههههههههههههههه 
فرح للحين مصدومة : متأكدة ياابلة .. 
هدى : هههههه الله عاد بتشككيني بعيالي .. 
فرح :ههههههه لالالا بس ابدااااااا كانو عندك بنت بالروضة .. 
هدى : هههههههههه .. 
((طبعاا البنات طااقين الميااانة مع هدى لانوو هي عادي فالتهاا معهم )) ..
................................................
نهـــآآية الدوأأم .. بمدرسة هتون .. 
هتون كانت راح تعبرالشارع مشاان تروح للسيارة ومعهـا فجر .. 

بسيارة مظللة بالاسود جمس لونهاا اسود كان فيه شخصين اجسامهم مررة كبيرة ولابسين هالنظارة الشمسية السوداء كان شكلهم مررة يخوف .. 

الرجل 1 كان يكلم بالموبايل : خلاص ولا يهمك اي واحدة من الاثنين .. 

...............:ايوة عليك نور ولا الاتنيت مفيش مشاكل ((طبعا عرفتوه مين ))
الرجل 1 : يلا خليني اخلص المهمة مع السلآمة .. 
ايهاب : مع السلامة يابرينس اول ماتخلص المهمة اديني كوول 
الرجل1 : طيب سلام 
ايهاب : سلآم 
ايهاب : هههههههههههههههههههههه والله لا اوريكم بتتحدوني انااا وضحك ضحكة شيطانية ...

وانطلقت السيارة الهمر باسرررررررررررررع ماعندهاا وبدقيقة وصلت عند فجر وهتون وعلطول اخذوهم اثنينهم .. 
والناس في حالة صدمة الا شخص واحد بس الي كان ماسك ورقة ويسجل في الرقم .. 

.................................................. ................................

الساعة 2 ونص الظهر .. 
في بيت ابو وليد .. 
ام وليد : يالله شفيها هتون تأخرت خلني ادق ع الشوفير يمكن يكون صار شئ لاسمح الله .. 
ام وليد : اهلين نجيب 
نجيب:هلا ماما .. 
ام وليد : نجيب وين هتون ليه ماجات للحين .. 
نجيب:والله ماما انا في انتظار للهين ومافي اجي .. 
ام وليد :طيب انا بكلم المدرسة مع السلامة 
نجيب : مع السلامة .. 
سكرت ام وليد وعلطول دورت ع الرقم تبع السكوول وعلطوول اتصلت ..
مراقبة المدرسة : هلا السلام عليكم .. 
ام وليد : وعليكم السلام معك ام هتون الـ ( ...)
مراقبة المدرسة : ياهلآ .. 
أم وليد : بس حبيت أسأل كل الطالبات طلعوا .. 
مراقبة المدرسة : ايوة ليه خير انشاء الله .. 
ام وليد : الخير بوجهك بس لان بنتي للحين ماجات .. 
مراقبة المدرسة : لا يااختي كل الطالبات طلعوا وانا كنت المناوبة اليوم واتأكدت انوو مافي احد بالمدرسة .. 
أم وليد : طيب شكراا .. 
مراقبة المدرسة : العفوو ولو ماسوينا شئ .. 
ام وليد:طيب مع السلآمة 
مراقبة المدرسة : وعليكم السلام ياهلا .. 
بعدها طلعت المراقبة وسكرت الباب وسمعت صوت التلفون بس طنشت وسبحت المفتاح وطلعت .. 
......................................

أم وليد خلاص صارت مو ع بعضهاا كلمت علطووول ام تركي لانوو فجر معها بنفس المدرسة ..
أم وليد : هلا ام تركي .. 
أم تركي : توني بتصل عليكي . 
أم وليد : اسمعي فجر مارجعت للبيت ..؟
أم تركي : لاوالله والله ان قلقانة حدي قلبي يعورني كلمت المدرسة ومايردوا والشوفير زيقول ماطلعت .. 
أم وليد : حتى هتون مارجعت للحين .. 
أم تركي : طيب شووفي رووحي انتي كلمي الشباب وانا بكلم تركي وبعدين ردي علي .. 
ام وليد :طيب مع السلآمة 
ام تركي : بحفظ الله .. 
.................................. 
في الهمر السوداء مروا من جنب جامعة فيصل .. 
فجرجالسة تصارخ وكاتمين صوتهااااا واول ماشافوا مازن صارت هتون تصاااااااااااارخ مازن اول ماناظر للسيارة الي مرت من جنبه طالع بصدمة وبعدها ماحس بنفسه الا وهو طايح ع الارض .
فجر صرخت تقريبا كانت موو واضحة مين الي حاطينهاا بس الكل سمعهاا : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااازن 
وبعدهاا اغمى عليهاا ..
.................................................

انتهى البارت



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:40 pm

[size=32]البارت الرابع والثلآثون (34) ... [/size]

[size=32].................................. [/size]
[size=32]في الهمر السوداء مروا من جنب جامعة فيصل .. [/size]
[size=32]فجرجالسة تصارخ وكاتمين صوتهااااا واول ماشافوا مازن صارت هتون تصاااااااااااارخ مازن اول ماناظر للسيارة الي مرت من جنبه طالع بصدمة وبعدها ماحس بنفسه الا وهو طايح ع الارض . [/size]


[size=32]فجر صرخت تقريبا كانت موو واضحة مين الي حاطينهاا بس الكل سمعهاا : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااازن [/size]
[size=32]وبعدهاا اغمى عليهاا ..[/size]
[size=32].................................................[/size]
[size=32]ببيت ابو وليد كانت حالتهم يرثى بهاا وتصلوا على امة لااله الا الله .. [/size]
[size=32]وليد:حتى فيصل مايرد [/size]
[size=32]ابو وليد:طيب جرب مررة ثانية .. [/size]
[size=32]وليد تنهد : طيب ... واتصل [/size]
[size=32]فيصل بصوت تعباان ومبين انه يبكي : الووو هلا [/size]
[size=32]وليد بصوت عالي وحماس :وينك يارجااااال كم مررة اتصلنا عليك .. [/size]
[size=32]فيصل:انا بالمستشفى [/size]
[size=32]وليد بدمة : المستشفىىىىىىى[/size]
[size=32].....................................[/size]
[size=32]ببيت ابو تركي كانت الاجواء مو اقل من بيت ابو وليد .. [/size]
[size=32]ام تركي:سترك ياربوينه هذاا تركي .. وقامت كلمته [/size]
[size=32]تركي :الووو هلا يمة [/size]
[size=32]ام تركي:تركي وينك الله يهداك ..[/size]
[size=32]تركي:انا بالمستشفى [/size]
[size=32]ام تركي:وشووووو مستشفى ليه وش صاااير [/size]
[size=32]تركي:لالا بس مازن مسوي حادث [/size]
[size=32]ام تركي : وفجر للحين مارجعت ..[/size]
[size=32]تركي : نعــــــــــــــم [/size]
[size=32]...................................[/size]
[size=32]انتشر خبر فقدان فجر وهتون وخبر حادث مازن والكل تقريبا عرف ... وبما انه م من اغنى اغنياء البلد .. فلازم ينتشر الخبر بالجرايد والصحف .. [/size]
[size=32]الكل كان مجتمع ببيت الجد وجالسين يتناقشوون .. [/size]
[size=32]بالي صار اليييييييوم ...[/size]
[size=32]عند البنات [/size]
[size=32]بشاير جالسة تفكر : طيب تتوقعواوين راحوا ..[/size]
[size=32]غزل ودموعها ع خدها : وربي حاسة انوو خطف لانوو مااتوقع انوو فجر او هتون راح يخونوا ثقة اهلهم ويطلعوا مع .. وماقدرت تكمل وجلست تبكي .. [/size]
[size=32]نور : ياارب اهئ اهئ والله خايفة عليهم .. [/size]
[size=32]حور:طيب من بدال ماتبكوا تعالوا نرووح نشووف ايش صاار .. [/size]
[size=32]كل ابنات اقتنعواونزلوا في المجلس .. [/size]
[size=32]في المجلس كان الموجود ام تركي وام فهد وام رائد وابو رائد وابو تركي والجد والجدة ووليد ورائد والباقي كانوا بالمستشفى عند مازن ..[/size]

[size=32]..............................[/size]
[size=32]بالمستشفى فهد توه عارف بالخبرراح ع طول للاستقبال ..[/size]
[size=32]فهد:لوسمحتي ... [/size]
[size=32]البنت الي بالرسيبشن :ايووتفضل ..[/size]
[size=32]فهد:حبيت اسال عن المريض الي توه جاي [/size]
[size=32]البنت:شنوو الاسم:[/size]
[size=32]فهد:مازن ال ....[/size]
[size=32]البنت:ايووة بالطابق الاخير[/size]
[size=32]فهد: نعم توفــــــــــــى [/size]
[size=32]...............[/size]
[size=32]ببيت الجد .. [/size]
[size=32]رن تلفون ابو وليد [/size]
[size=32]ابو وليد : الو السلام عليكم [/size]
[size=32].... : وعليكم السلام كيفك ياعم ؟؟[/size]
[size=32]ابو وليد : هلاوالله شلونك يامشاري .. [/size]
[size=32]مشاري:والله بخير .. بس في موضووع ااااا [/size]
[size=32]ابو وليد :ايش في ياولدي .. [/size]
[size=32]مشاري:بس حبيت اقابلك لموضووع مهم .. [/size]
[size=32]ابو وليد : طيب حياك ببيت ابووي .. [/size]
[size=32]مشاري:طيب مسافة الطريق وانا عندك .. [/size]
[size=32]ابو وليد : في حفظ الرحمن ..[/size]
[size=32].................................................. .[/size]
[size=32]عن فجر وهتون .. [/size]
[size=32]فجر جالسة تبكي : هتون اصحي الله يخليك .. [/size]
[size=32]هتون : ااه اااه اناا وين . [/size]
[size=32]فجر:هتون احنا مخطووفين اصحي الله يخليك .. [/size]
[size=32]هتون : يممممممممممممممممممممممممممممممممممة ((بصرااااااااااخ))[/size]
[size=32]كل الي براا انصرع وانفتح الباب ..[/size]
[size=32]الرجل 1 : خير خير ليه الصرااخ ...؟؟؟ [/size]
[size=32]فجر :انقلللللللللللللع براااااا ياحيوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااان [/size]
[size=32]الرجل 1 : نعم مين الحيوان ؟؟؟ [/size]
[size=32]فجر بصرااخ : والله لا اوديك بداهية والله وهذاني حلللللللللللفت انقلع براااااااا وصارت تصرخ بشكل هستيري ...[/size]
[size=32]دخل ايهاب .. [/size]
[size=32]ايهاب : ايه الاموورة بتسرخ ليه .. [/size]
[size=32]الرجل 1 : ابد طال عمرك بس كانت تصرخ ومدري ايش وا دخلت وقامت تسب ..[/size]
[size=32]ايهاب :طيب اتفضل براااااااااااا[/size]
[size=32]الرجل ناظره باستحقار وطلع ..[/size]
[size=32]ايهاب : انااااا مافيش حد يتحداااااااااااني سامعين .....[/size]
[size=32].................................................. .........................[/size]

[size=32]انتهى البااااااااااااارت ..[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:40 pm

[size=32]البارت الخامس والثلآثون .. [/size]
[size=32]والسادس والثلاثون مع بعض .. [/size]
[size=32]عند فهد بالمستشفى : [/size]

[size=32]فهد : توفــــــــــى .. [/size]
[size=32]البنت : عظم الله جرك .. [/size]
[size=32]فهد : زين تأكدي .. مازن ناصر الـ..... [/size]
[size=32]البنت : ايوة ايوة بالدور الاخير .. [/size]
[size=32]فهد : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب شكرااا .. [/size]
[size=32]ونزلت دموعه بس مابينهااااا .. [/size]
[size=32]واتصل على ابو مازن .. [/size]
[size=32]...................................... [/size]
[size=32]عند ايهاب والبنات ..[/size]
[size=32]فجروهتون جالسين يبكون بغرفة شكلها وع مقررررررف شكلها .. [/size]
[size=32]فجر : هتون هتون شووفي شووفي هناك في طفاية حريق .. [/size]
[size=32]هتون : كانوا فهمت الي في بالك .. [/size]
[size=32]فجر : شوفي شفت الفيلم المصر حق محمد سعد الي اسمه عوكل .. [/size]
[size=32]هتون :ايووووووووة جبتيهااااااااا ... [/size]
[size=32]يلا تعالي عضعضي في ذا الحبل ... [/size]
[size=32]فجر:طيب بي ليه مب انتي الي تعضعضي ..؟؟ [/size]
[size=32]هتون:يافالحة لانوو انا مركبة تقويم ولا نسيتي ... [/size]
[size=32]فجر:اييييييييه طيب يلا دوري بسرعة مشاان ماحد يجي .. [/size]
[size=32]وهتون زحف لعند فجر وبدأت فجر تعضعض في الحبل الي مربوط قي يدهااا لين ماتعبت .. [/size]
[size=32]فجر:ااه تعبت .. [/size]
[size=32]هتون :يلا فجوور مابقى شئ [/size]
[size=32]فجر : طيب وكملت الي كانت تسويه .. [/size]
[size=32]وبعد تقريباااا ماعضت وتعبت كان خلآص تقريباا انفك .. [/size]
[size=32]فجر:هاا خلآص تقدري تفكي ..؟؟ [/size]
[size=32]هتون .: اييييييوة كذاا تماااااام وفكت ايدهاا بقووووووووة وانقطع الحبل ... [/size]
[size=32]وقامت هتون وفكت الي بيد فجر وراحوا عند الباب وسمعوا انوو الي ايهاب راح يروحون مشان بيكملوون بااقي الخطة .. [/size]
[size=32]وبعد تقريباا ربع سااعة ماكان فيه صووت ابدااااا غير صوت ايهاب وهووو يكلم بالتلفووون ويقول [/size]
[size=32]ايهاب : ايوة ايوة انا دلوقتي هرووح لهم واكمل البااقي .. [/size]
[size=32]ايهاب : اه اه ههههههههههههههههههههههه طيب يلا سلآم .. [/size]
[size=32]وراح لعند الباب وهتون وفجر انخشوا وراه واول مادخل مسكوا هم الاثنين طفاية الحريق وعلى راااسه ... هو مااستوعب الي صاار واغمى عليه من شدة الضربة .. قاموا رشوا من طفاية الحريق علي عيوونه واخذووهاا وطلعوااا ... [/size]
[size=32]قاموا يتسحبوا شوي شوي شوي شوي ... [/size]
[size=32]لين ماوصلوا للشارع وساعتهاا ماعرفوا وين يروحوا .. [/size]
[size=32].................................................. .................................................[/size]
[size=32]ببيت الجد وصل مشاري ودخل للمجلس .. [/size]
[size=32]مشاري:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. [/size]
[size=32]الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. [/size]
[size=32]ابو وليد قام :حياك ياولد تفضل في المجلس الثاني .. بعد اذنك يباا [/size]
[size=32]الجد:اذنك معك .. [/size]
[size=32]ودخل مشاري مع ابووليد ..[/size]
[size=32]مشاري : بالصراااحة ياعمي انا متردد ..[/size]
[size=32]ابو وليد : لاتتردد ياولدي وسم بالله وتكلم .. [/size]
[size=32]قااام وطلع جواله وطلع الرقم ..[/size]
[size=32]مشاري جالس يتكلم وهوو مغمض عيونه : يااعمي بصرااحة انا اليووم رحت مدرسة فجر وهتون .. [/size]
[size=32]ابووليد:طيب كمل ..[/size]
[size=32]مشاري:ناظره بنظرة غريبة كانه مصدووم : يعني انت مو معصب اني رحت مدرسة بنتك .. [/size]
[size=32]ابووليد : اكيد لا لانوو انت للحين ماكملت خلني اعرف المووضوع كاااامل علشاان يمكن اكوون ظلمتك وانت للحين ماكملت كلامك .. [/size]
[size=32]مشاري ابتسم براحة وحس انه صغير قدامه : المهم ياعمي انا والله من يووم مادخلت بنتك المستشفى وانا اهتم فيها اكثر من كل مريض وقبل ماتجوون كنت دائما اخذ اجازة ومااحضر مناوباتي لكن والله من يوم مادخلتوا وانا اخذ كل مناوبات زمايلي بس علشان اشووفها .. [/size]
[size=32]ابووليد : طيب .. الله يعطيك العافية ماقصرت يلا كمل .. [/size]
[size=32]مشاري : المهم اليووم جاني شعوور غريب جدا جداا حسيت انوو بيصير شئ كلمت اختي وكانت بخير وبما انوو انووو انو انا اااااااام [/size]
[size=32]ابووليد :ايوة كمل .. [/size]
[size=32]مشاري:بما انوو بنتك لها معزة بقلبي فجاني شعوور انوو اكيد هي في خطر .. وبعدين قررت ارووح مدرستهاا وطبعا اختي غسق تدري بكل ذاا .. فعشان كذاا ساعدتني وقالت لي وين طريق مدرستهاا .. المهم اول مارحت طبعاا بما انه هي ماتتغطى فعرفتهااا هي والي معهاا وشفت سيارة جمس سودااء ونزلوا منها اثنين وعلطوول حطوها بالسيارة هي والي معهاا المهم انا علطول طلعت الجوال وسجلت الرقم .. وهذا هو الرقم ((رقم السيارة ))[/size]
[size=32]ابووليد ابتسم : بارك الله فيك انت سهلت عليناااااا كل شئ .. [/size]
[size=32]مشاري قام باس راس ابوو وليد ووعده انووو راح يساعده في انوو يرجع بنته ..[/size]


[size=32].................................................. ....................................[/size]


[size=32]عند فهد .. [/size]
[size=32]ابومازن : هلا فهد .. [/size]
[size=32]فهد وصوته مبين انه يبكي .. [/size]
[size=32]ابومازن:وش فيك احد صار له شئ من العااائلة ..؟؟ [/size]
[size=32]فهد :لا ابد ياعمي بس ... عظم الله اجرك .. [/size]
[size=32]ابومازن:في منوووووووو ؟؟؟؟؟؟؟[/size]
[size=32]فهد:ممماااازن وماقدر يكتم صياحه .. [/size]
[size=32]ابومازن : وشووو ؟؟؟ فهد تستهبل انت ؟؟؟؟ [/size]
[size=32]فهد : والله توني طالع من مستشفى (....)) [/size]
[size=32]ايومازن : يافهد الله يهديك طيحت قلبي .. [/size]
[size=32]فهد:ياعمي .. [/size]
[size=32]ابومازن يقاطعه : تعالي لنااا في مستشفى (....)مازن بالعمليات .. [/size]
[size=32]فهد طااااااار من الونااسة وبسرررررررعة طلع من المستشفى .. [/size]

[size=32]((فديت كل الي توقعوا صح )) [/size]

[size=32].................................................. ...................................[/size]

[size=32]عند فجروهتون ... [/size]
[size=32]فجر:ها هتون وش بنسوي .. [/size]
[size=32]هتون : والله ماادري .... [/size]
[size=32]فجر:خايفة لايصحى ذااك الغبي ويجي لنااا .. [/size]
[size=32]هتون : افففف امشي طيب نمشي كذاا لين مانوصل للشارع العام وناخذ تاكسي ونرووح .. [/size]
[size=32].................................................[/size]

[size=32]انتهى البارت الخامس والثلاثون .. [/size]

[size=32]يتبع ...[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:41 pm

[*]
b]البارت السادس والثلاثون

في مستشفى مازن ..

الكل كان موجوود ومنتظرين الدكتور يطلع .. وبعد تقريبااااا سااعة .. 

طلع لهم الدكتور ووجهه مايبشر بالخير ... ابد .. 

الكل تقدم له وخايفين من الي رااح يقووله .. 

ابو مازن : ها يادكتور بشرني عنه .. 

الدكتور نزل رااسه وقال : احنا سوينا الي عليناا .. 

تركي بصدمة : مااااااااااااااااااات ؟؟؟؟؟؟ 
الدكتور : لالالالالالالا تفاائل يااخوي هو دخل بغيبوبة وماندري للحين متى رااح يقوم .. ادعوا له واحب اقول لكم انوو قعدتك مالهاا لازم وتركهم وحالتهم يرثى بهاااا ..
وبعدهاا كلهم توجهوا ع البيت .. 
.................................................. .......

عند فجر وهتون .. 

وصلوا للشارع العام وكانت فجر اسنانها تتطلع دم من كثر ماعضت في الحبل ... وكانت من جد تعباانة .. 

وجلسوا ينتظرووون تقريبا ساعة بس مشان سياارة تمر لكن ماافي امل .. 

فجر: اففففف سااعة ولا سياارة تمر ..

هتون : طيب امشي نمشي ممكن في طريقناا نلقى سياارة ..

فجر : اووكي يلآ ..

.................................................. .

عند ابو وليد ومشاري.. 

رن جوال ابو وليد ورااح براا مشان يرد .. 

اما مشاري جلس يتكلم مع وليد ويشووف شنوو بيسوون واتفقوا انهم هالحين بيتحركووووون ورااااح يروحواا ... وفي اتفاقهم ذاا كانوا البنات جالسين يسمعوا كل شئ وسبقووهم على السيااارة ... والحمد لله انهاا كانت مفتوحة فــ كل وحدة دخلت وانخشوا وراا بما انها جمس .. 

وجاء وليد وكانوا محتارين يركبوا في البي ام دبليوو او الجمس والحمد لله ركبوا في الجمس ...

والبنات كاتمين اصواتهم علشاان مايسمعواا وكانوا مشغلين سورة الرجمن للشيخ محمد العجمي .. يعجبني مررة صوته الله يحفظه .. 

المهم .. 
كانت الشمس بدأت تغيب .. والصمت كان يرافقهم طوول ماهم مشاااين ومتوجهين ع قسم الشرطة .. 

.................................................. ....................

رجعوا ابو مازن وفهد وفيصل و تركي 

دخلوا كلهم : السلام عليكم .. 

الكل بأصوات متفرقة .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الجد : هاا بشروا ايش صااير ..؟؟ 

ابووليد قالهم الي صاار وماكمل كلامه الا بصرخة ام مازن .. 

ولديييييييييييييي 


.................................................. .............
عند هتون وفجر .. 

شوا ولمحوا سيارة جااية من بعيييييييد قااموا يأشروا .. ووقفت السيارة وكاان فيها شابين .. 

الاول : اتفضلوا حيااكم 

فجر وهتون بدأ يصيبهم الخوف وصاروا يتراجعوا على وراا .. 

الثاني : تعالوا والله ماحنسوي لكم شئ 

الاول:والله وهذانا حلفنا .. 

فجر وهتون ارتاحوا شوي بس كانوا كمان خايفين .. 

بعديين نزلوا ذولت الشابين .. 

الاول:تعالوا قولوا لناا ايش جابكم لحد هناا ؟؟ والله احنا ماحنسوي شئ تعالوا تعالوا .. 

ارتاحوا فجر وهتون بس كانوا شوي خايفين ... 

وركبوا معهم .. 

الاول : انا اسمي فارس وهذاا صديقي تايف كنا في طريقنا هذاا علشان نرووح نعتمر .. 

نايف : ونوعدكم انوو نوصلكم لاهلك سالمين ان شاء الله .. 

فارس:بس قولوا لنا انتوا ايش الي جابكم هناا وانتوا من عيلة ايش ..؟؟

هتون واخيرا تكلمت وقالت لهم عن كللللللل شئ ... 

نايف:طيب انتوا ايش اسم عيلتكم . 

فجر:لا صراحة مانقدر نقوول .. 

فارس : براحتكم بس ثقوا انوو احنا قصدنا شريف وانو احنا ماحنسوي فيكم شئ ابدا ابدا .. 

هتون : طيب لانوو هي خربانة خربانة احنا من عيلة ( .....) 

فارس ناظر نايف بصدمة .. 

وقال : انتوا تصيرووووووووون لمازن وفيصل وتركي الـ ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

فجروهتون بنفس الصدمة : ايوووووووة ..

...............................
عند مازن ..
الكل تقريباا راح له ..
وكلهم ودهم يدخلون ه بس الزيارة ممنوعة ..

اما عند البنات ..

وصل وليد ومشاري ..

وراحوا بلغوا وقالوا لهم لازم يمر على الاقل 24 ساعة ..

ووليدطلع معصب ... \وراح للسيارة ..

مشاري : وليد الله يهداك تعو بالشيطان وفهمني شصاير ؟؟

وليد:يعني بذمتك يامشااري في حد كذاا اختي وبنت عمي مخطوفين وتبيني اسكت وشلوووون؟؟

مشاري : طيب بالهدواة حنحل المووضوع .. بما انوو انا عندي مسجلل رقم السيارة فبيصير كذاا تمام نروح لاي مكتب سيارات ونقول لهم يساعدوننا وانا اعرف واحد يشتغل هناك اتوقع ماحبتاخر ..

وليد ابتسم له ومشاري رد له نفس الابتسامة .. وركبوا السيارة واتوجهوا على محل السيارات ..

.................................................. .

عن فجر وهتون ..

نايف : يالله قد ايش الدنيا صغيرة .. عاد تدروون ان حناا كنا ندرس معهم بس الجامعة قفلوهااى ووزعونا ومن ساعتها مااحد درى عن الثاني ..

فارس: ياالله للحي مو قاادر استوعب ..

البنات ابتسموا وقالوا : لا يااخوي استوعب هههههههههههه

ضحكوا فارس ونايف عليهم ....

نايف : يالله شنو ودكم تاكلون عندنا بقالة هناا ..

فجر وهتون : هههههههههههههههه لا شكراا

فارس: يلا عااااااد ..

فجر :اوووكي انا ابي اوريو وحليب ..

هتون : وانا ابي جلكسي وحليب ..

فارس: الصرااحة الشيئين الوحيدين ال ماشريناهم..

فجر وهتون :هههههههههههههههههههههههههههههه طيب عطونا من ال عندكم ...

فارس طلع ارويو وجلكسي و2 حليب وعطاهم اياه ...

وبعدهاا اخذ رقم ابو وليد وابو تركي وتركي وكلمهم .....

.................................................. ...................

انتهى البارت ..
[/b][/quote]


[/list]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:41 pm

[size=32]الباااااااااااارت السابع والثلآثون (37) [/size]

[size=32]يرن الجوال بــ نغمة نوكيا العادية تننتن تننتن تننتن تــــن .. [/size]
[size=32]فارس : السلآم عليكم .. [/size]
[size=32]وليد : هلا وعليكم السلام .. [/size]
[size=32]فارس : كيفك يااخ وليد .. [/size]
[size=32]وليد مستغرب : تمام .. بس منوو معي .. [/size]
[size=32]فارس : وليد انا صديق تركي وابي اقابلك اللحين في جوفريز الي في طريق مكة ..[/size]
[size=32]وليد: بس انا مااقدر خواتي جالسين ندور عليهم .. [/size]
[size=32]فارس ابتسم : اطمن يااخوي خواتك معنا انا وصديقي.. [/size]
[size=32]وليد : نعــــــــــــــــــــم .. وش يسوون ؟؟ [/size]
[size=32]فارس:ان بس تعال وانا اقولك السالفة .. [/size]
[size=32]وليد:اووكي مسافة الطريق باي .. [/size]
[size=32]فارس : مع السلآمة .. [/size]
[size=32]مشاري:وش صااير ؟؟ [/size]
[size=32]وليد:حرك حرك على جوفريز الي في طريق مكة البنات هناك .. [/size]
[size=32]البنات شهقوا : هئئئئئئئئئئئئئ[/size]
[size=32]مشاري ووليد نقزوا من محلاتهم وناظروا وراا .. [/size]
[size=32]البنات عدلوا جلستهم ... [/size]
[size=32]وليد : انتوا وش تسوون هناا ؟؟؟؟ [/size]
[size=32]بشاير : حناا جينا ندور معكم على فجر وهتون .. [/size]
[size=32]وليد معصب :ياسلآم اجل وش خليتوا لنا مو احنا الرجال .. [/size]
[size=32]بشاير : ولييد بسك صراخ الله كتب انوو نجي معكم وش نسوي بعد خلاص انتهى الموضوع .. [/size]
[size=32]وليد:بشاااااااااااااير هذا وانتي الكبيرة والعاقلة وتسوين كذاا اجل وش تخلين لريما ورهف .؟؟؟ [/size]
[size=32]طبعا مشاري والبنات مصدومين من الي صااير بين وليد وبشاير .. [/size]
[size=32]بشاير : وليد لاحظ انك طولت لسانك على عمتك صح او لا بس انا محترمتك لحد الان لانك رجال واذا احنا غلطانين هذاني اعتذر انا اسفة .. [/size]
[size=32]وليد : واذاا الا انتوا ام الغلط ... وبعدين هم 3 سنوات الي تكبرينهم عني .. [/size]
[size=32]بشاير : وليد خلآص لاتكلمني ولآ اكلمك وانتهى النقاش .. [/size]
[size=32]ونزلت راسها ع الشباك ونزلت دمعة على خدها مهما كان حتظل عمته واكبر منه حتى لو بس 3 سنوات ومهما صار المفروض مايفشلها قدام مشاري والبنات .. [/size]
[size=32]طبعاا بشاير كاتمة شهقاتها بس تنسمع .. وسمعهاا وليد وأنبه ضميره كثير وقرر او مايرجعوا حيراضيهاا .. [/size]
[size=32]...............................................[/size]
[size=32]عند نايف وفارس وفجر وهتون .. [/size]
[size=32]فجر:وش قال ؟؟[/size]
[size=32]فارس:عصب شوي وبيجي يتفام الحين وبقنقوله السالفة .[/size]
[size=32]هتون بهمس لفجر : ياويلي رحناا فيهاا .. [/size]
[size=32]فجر:والله اني خايفة .. [/size]
[size=32]هتون:مي توو .. [/size]
[size=32]نايف:وش فيكم تتهامسون ؟؟ [/size]
[size=32]فجر :هاا ايه بس كنت اقولها شئ مهم .. [/size]
[size=32]نايف:اهااااااااااا[/size]
[size=32]هتون:نايف ودي اشوف جوالك .. [/size]
[size=32]نايف:تفضلي وعطاها اياه وجلست تفرفر فيه وكانت نعسانة ونامت ومعها الحوال .. [/size]
[size=32]..................................[/size]
[size=32]مشاري بدل هو ووليد وصار وليد هو الي يسوق وكان منطلق مثل الصااااااااااااااااااااااااروخ والجو كان مغيم يعلن دخول فصل الشتاء ..[/size]
[size=32].................................[/size]
[size=32]بعد تقريبا ساعة وصل وليد بمعجزة من عند الله لانوو كان ماشي سرعة 220[/size]
[size=32]وصل وليد عند جوفريز ونزل وفتح باب السيارة من جهة بشاير وباسها في خدها بس هي صدت عنه .. وهو زعل شوي بس بعدها رااح لجهة مشاري وجلسه لانه من التعب نام ... وراح لجهة البنات وفتح الباب وصحاهم لانوو كانوا نايمين .....[/size]
[size=32]وجلسوا كلهم ونزلوا من السيارة ... وراحوا لجوفرز وكان هناك فيه سيارة بس ماكان فيها احد .. [/size]
[size=32]وليد راح دخل فيهاا وصار يناظر هنا وهنا بس ماشاف فيها احد وراح لجوفريز وناظر من الشباك وكان فيها رجال هندي مصاب بطلقة في بطنه .. [/size]
[size=32]وليد بسرررررررررعة راح له .. يمكن يكون عايش .. [/size]
[size=32]وليد : قوم قوم وين الي كانوا هنا .. رجلين وبنتين .. [/size]
[size=32]الرجل : هادا ... اه .. في ... اه .. يجي واهد ... في أخذ ........ ه... و ... وبأدين يضر.... ب انــ ... آآ .. وفي .. هـ ... و يمشـ ....ي الهـ ...ين... وانتقل الى رحمة الله ... ياسبحان الله الله عطاه عمر بس مشان يعلم وليد .. الحمد لله .. [/size]
[size=32]وليد علطووووووووووول كلم الاسعاف مشان يجون ياخذونه وهو رااااح مشاان يشووف وين هم راحوا ؟؟؟ [/size]
[size=32].................................[/size]
[size=32]وركبوا السياااااارة وطاروااااااااا ... ومايدرون وش حيصير لهم .. [/size]
[size=32]وبعد فترة من مشيهم شافوا شخصين مرمين ع الارض ... وقف مشاري ... ونزل هو ووليد مشان يشوفون وش صاير .. [/size]

[size=32]لمن نزلوا شافوا ولدين وجوههم كلها جروح .. فكروهم نايف وفارس ... [/size]

[size=32]وطلعوا [/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:41 pm

[size=32]


................................................
نروح لــ بيت الجد >>>> خخخ نذلة .. 
الجد : يلا نروح لمازن ... روحي يااايمي ((الشغالة )) نادي البنات .. 
ايمي:اووكي بابا .. 

وراحت للغرفة وماحصلتهم ونزلت مررة ثانية .. 

ايمي:بايا هادا بنات مافي غرفة ... 
الجدة:هو وينهم أجل .. 
ايمي:رفعت كتفها يعني ماتدري .. 
ابو فهد :خلنا نكلم وليد يمكن راحوا معه .. 
كلم ابوفهد وليد .. 
وليد : هلا عمي 
ابوفهد:هلا ولدي .. الا اقولك البنات معك .. 
وليد:ايوة معي .. 
ابوفهد:طيب ماحصلتوا البنات ؟؟ 
وليد:والله للحين جالسين ندور قول لجدي يرسل رجاله خلوهم يبلغون مرت 24 ساعة 
ابو فهد تم يلا فمان الله 
وليد:فمان الكريم .. 
.................

ابوفهد : يابوي ارسل رجالك خلهم يبلغون وحننقسم قسم يدور ع البنات والقسم الثاني يروح لمازن .. 
الجد :تم زين ماقلت .. 
ابوفهد : الحريم حيجلسوا في القصر واحنا هننقسم .. 

وبدأ يقسمهم كلهم ... 

.................................................. ........
عند وليد ومشاري والبنات 

وليد:مشاري هالحين انا مدري ذولت الي كلمونا ولا وشوو ؟؟ 
مشاري : خلنا نوعيهم بعدين نشووف .. 
وراح وليد لسيارته وطلع العطر وراح للشابين ... 
..............................................
انتهى البارت ..
[/size].



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:41 pm

ا[size=32]لبارت الثامن والثلاثون (38 ) الجزء الاول : 

عند فجر وهتون .. 

كانوا حاطينهم بمكاان مقرف مو طبيعي مزبلة (وانتوا بالكرامة ) يعني شئ ماينوصف .. 

هالمرة ماكانوا مربطين ... بس المكان الي هم فيه مقفول بقفل .. 

فجر وهي تبكي : هتون وش بنسوي الحين ..؟ ؟
هتون كمان تبكي :والله ماادري ليه احنا يصير لنا كذاا .. 

وظلوا ع هالحال ساعتين .. 

في خشبة كانت متعلقة فوق ونزلت طاحت ع رجل هتون .. 
هتون : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي .. وشالت الخشبة من ع رجلهااا وهي تشيلها لاحظت انوو في شئ بجيبها ودخلت ايدهاااا وطلعت الجوال وابتسمت ابتسامة ونااااااسة .. 

هتون : فجر شوفي معي جوال شوفي .. 
فجر وهي تمسح دموعها وتبتسم : طيب اتصلي عليهم بسرررررررررررررررررررررعة .. 
هتون : قامت اتصلت على رقم حافظته حفظ وجالها رد من الطرف الثاني .. 
ابووليد : السلام عليكم .. 
هتون وهي تبكي : بابااا تعالى بسررررررررررررررررررررعة لناا بابا المكان هنا مرررررة مقرف .. 
وماقدر تحكي .. 
قامت فجر وخذت منها الجوال 
فجر : هلا عمي بسررررعة تعالوا لنا 
ابو وليد : وصفي المحل بسرررررررعة .. 
فجر : بعد جوفريز الي في طريق مكة امشووا علطوووووول بعدين في لفة لفوها وامشوا علطوول بتحصلووون جبل من جنبه في كوخ صغير احنا هناك .. 
ابو وليد :طيب هالحين جايين حط الجوال ع الصامت علشان لو سمعوه مايخذونه منكم .. 
فجر :طيب طيب يلا باي 
ابووليد :في حفظ الله .. 
وعلطول فجر حطته ع الصامت وحطته بجيبها وراحت تهدي هتون .. 
...........................
الجد : هايابو وليد منوو كلمك ؟ 
ابووليد وهو جالس يتصل : هذولا فجر وهتون .. 
وليد : هلا يباا 
ابووليد : اسمع ياوليد .. من بعد جوفريز امشي علطوووووووول بعدين بتحصل لفة لفها وامشي علطووووول بتحصل جبل وراه في كوخ هنااك بتحصلوا فجر وهتون انت بسرررعة روحوا ع هناك واحنا بنلحقكم .. 

وليد :طيب مع السلامة 
ابووليد : مع السلامة .. 

ولف وليد وغير طريقه ورجع مشان يلف اللفة .. 
اما ابووليد فأخذ مفتاح سيارته وأخذ الجاكيت الجنز بما انوو براا برد وراح لسيارته ومعه ابو فهد ..
.................................................. ..

بالمستشفى عند مازن .. 
مازن تعدى مرحلة الخطر بس لساته في الغيبوبة .. 
كانوا الموجودين عنده .. - ابو مازن - ابو تركي - تركي - رائد - ابو محمد - ابو راكان ..الجد .. راح لهم .. 
وفهد ورائد وفيصل وابو رائد ومحمد وراكان ... يدورون على البنات .. 
ابو وليد اتصل ع ابو رائد .. 
ابو رائد :ياهلا ابو وليد .. 
ابو وليد : ياهلا بك .. اسمع حرك انت ع الشرطة وخبرهم ..
.................................................. ..............
نهاية الجزء الاول..
[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:42 pm

[size=32]الجزء الثاني من البارت (38) .. 

ابو وليد : ياهلا بك .. اسمع حرك انت ع الشرطة وخبرهم ..

ابو رائد : طيب وصف لي المحل .. 

ابو وليد : بعد جوفريز الي في طريق مكة يمشوون علطوول فيه لفة يلفونهاا ويمشوون علطوول بيحصلون جبل وراه فيه كوخ هناك مكانهم .. 

ابو رائد : خلاص تم يلا فمان الله .. 
ابو وليد ؟: فمان الكريم ..

وقام ابو راائد وغير طريقه واتجه على الشرطة .. 

.................................................. ...... 

وصل وليد ومعه مشااري ونايف وفارس بعد ماوعووهم وحكوا لهم الي صاااار .. 

وقالوا لهم .. 

انهم كانوا ينتظروونهم في جوفريز ... وبعدين كانوا يسولفون .. وجات لهم سيارة جمس اخذتهم ورمت الطلقة ع الي كان يشتغل بجوفريز ..وبعدهاا ضربوا نايف وفارس على راسهم ورمووهم من السيارة .. 

مشاري : ودي اعرف منوووووووووو بس الي سوىىىىى كذااا .. 
وليد :يلا يلا هذاناا وصلناا .. 
ونزل .. 

البنات افتحوا الباب .. 
وليد \ وين وين .. 
غزل :سووري ياووليد لحد هناا ومانقدر نسمع كلآمك الكل حينزل ممكن اي شخص فيناا بتعر للضرر .. 
وليد تفهم لكلامها وخلاهم ينزلون معه .. 

وراح هو من جهة ومعه .. ريناد وريف حور رنيم ومعهم فارس .. ظلوا يراقبوا برآآ .. 

ومع مشاري .. بشاير نور رغد غزل ونايف .. ودخلوا .. 

وليد بصوت نزييييييل : مشاااري خذ هذي معك .. وعطاه خشبة .. 

مشاري : طيب شكراا وراحوا .. 

ودخل مشاري ومعه البنات ويمشووووون بشويش .. لين ماشافوا رجل عند باب غرفة جالسين وشكلهم نايمين .. 

راح مشاري وخبطه بالخشبة على رااسه لين مافقد وعييه .. واخذ المفتاح وفتح الباب .. 

وشافهم ع الارض مضروبين وحالتهم حالة قام اتصل على وليد .. 
مشاري:الوو وليد .. 
وليد : هلا وش صاار .. 
مشاري : بسررررعة تعال حصلتهم .. 
وليد :طيب جاي باي .. 
مشاري:باي .. 

ودقيقتين الا وهم وااصلين عندهم .. 
وعلطوول مشاري راح حمل هتون ووليد حمل فجر وطلعوا على برااا وهم طالعين وقفهم صوت شخص .. 

.................................................. ..

انتهى الجزء الثاني من البارت الثامن والثلاثون ..[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:43 pm

[size=32]الجزء الثالث من البارت الثامن والثلاثون .. [/size]

[size=32]مشاري:الوو وليد .. [/size]
[size=32]وليد : هلا وش صاار .. [/size]
[size=32]مشاري : بسررررعة تعال حصلتهم .. [/size]
[size=32]وليد :طيب جاي باي .. [/size]
[size=32]مشاري:باي .. [/size]

[size=32]ودقيقتين الا وهم وااصلين عندهم .. [/size]
[size=32]وعلطوول مشاري راح حمل هتون ووليد حمل فجر وطلعوا على برااا وهم طالعين وقفهم صوت شخص .. [/size]

[size=32]فعلطوول وليد خلى كل البنات يطلعون ومابقى الا نايف وفارس وهتون ومشاري .. [/size]

[size=32]ايهاب : على فين انت وهووو ؟؟ ؟[/size]

[size=32]مشاري لف وشاافه وايتسم ابتسامة سخرية .. : يعني كل هالمصايب بسببك أنت [/size]

[size=32]ايهاب : ههههههههه ايوة انا .. انا الي خطفت فجر وكمان هتون وانا الي هقتلكم كلكم دلوقتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي .. وطلع المسدس وصار في وجهه نايف قام اطلق الرصاصة وتقدم فارس وجات فيه .. [/size]
[size=32]ايهاب : ههههههههه خلصنا من واحد .. [/size]

[size=32]نايف : فااااااااااااااااااااااارس ... وعلطول حمله وطلع على براا .. [/size]
[size=32]مشاري نزل هتون وتقدم عند ايهاب .. [/size]

[size=32]ايهاب : والله ازا تقدمت كمان خطوة والله هرميك بالرصاص .. [/size]

[size=32]مشااري طنش كلامه وتقدم .. وقرب أكثر .. [/size]
[size=32]ايهاب : طيب ورفع المسدس ووقربه عند مشااري .. [/size]

[size=32]هتون وهي تبكي : مشااري حبيبي انتبه .. وخر عنه .. [/size]
[size=32]مشاري لف وشاافها وابتسم لهااا .. وبعدها غمز لها .. [/size]
[size=32]ايهاب : حلو حلو .. وجاء بيرمي الرصاصة على مشااري بس هتوون بسررررررعة رااحت وعضت رجل ايهاب .. [/size]
[size=32]ايهاب :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ...[/size]
[size=32]قام علطوول مشااري وأخذ منه المسدس .. وقربه من وجه ايهاب .. [/size]
[size=32]ايهاب بخوف : هتعمل ايه ...؟؟ [/size]
[size=32]مشاري : ليه كذا ليه ..؟[/size]
[size=32]ايهاب : ليه ايه ؟؟؟ [/size]
[size=32]مشاري: عمري ماتخيلت اني ممكن مرة في حياتي اني اقتل .. [/size]
[size=32]ايهاب : لا الله يخليك ماتقتلنيش ... انا هسلم نفسي وكلوو بس الا حياتي .. [/size]
[size=32]مشاري : قلبت قطة هالحين .. من شوي صوبت المسدس على فارس .. وهالحين جااء الدور اني اصوبه عليك وصوبه على ايهاب وطااااااااااااخ .... [/size]





[size=32]ضربه في رااسه بس مو بالمسدس لا بس خبطة .. [/size]
[size=32]وبعدها سمعوا صوت سيارة الشرطة .. [/size]

[size=32]وحمل هتون وطلع برآآ .. [/size]

[size=32]علطوول اخذوا الشرطة ايهاب ... وعلطول نقلوه ع النيابة مشان التحقيق .. [/size]
[size=32]..........................................[/size]
[size=32]أما برا عند البنات وفارس ونايف .. [/size]
[size=32]فارس علطوول نقلووه ع المستشفى .. [/size]
[size=32]ونايف كان معه .. [/size]
[size=32]وحطوا فجر وهتون بسيارة الاسعاف وتوجهوا على المستشفى الي فيها مازن .. [/size]
[size=32]لانها اقرب مستشفى .. [/size]
[size=32].......................................[/size]
[size=32]في المستشفى .. [/size]
[size=32]علطوول دخلوا فارس ع المستشفى ...[/size]

[size=32].................................................. .......[/size]

[size=32]انتهى البااارت ..[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:43 pm

][size=32]البارت التاسع والثلاثون (39) الجزء الاول .. 

في المستشفى .. 
علطوول دخلوا فارس ع المستشفى ... 

.................................................. ..
وفجروهتون دخلوهم ع الطوارئ بسرررررررررررعه .. 
.............................................
عند فجر وهتون .. 
جالسة التيرس تسعفهم .. 
النيرس سعوودية .. 
النيرس : خلاص هالحين جبسنا رجلك وصرتي تمام .. 
هتون : ومتى حنطلع ؟؟ 
النيرس:لازم اتوقع اسبووعين .. لانوو انتي من الضرب الي تعرضتي له حصل لك تمزق بالعضلات .. وهذي من اصعب واخطر الاضرار الي تصير للعضلات فيحتاج لك اسبووعين .. اما انتي وتاشر على فجر .. مشان رجلك مكسوورة لازم تجلسي اسبووعين حتى تصيرين تمام .. 
فجر وهتون ابتسموا بملل .. 
النيرس :دارية انكم بتملوون هنا .. لكن ان شاء الله بنونسكم .. هههههه 
فجر وهتون : هههههههه 
..............................................
عند مازن .. 

مازن تحسن اكثر من اول لكنه لسة بغيبوبة . .. 
.................................................. ..
عن فارس ونايف ووليد .. 
طلع لهم الدكتور ووجهه مايبشر بالخير .. 
نايف علطول توجه له .. 
نايف:ايش فيه يادكتور ايش صاار ؟؟ 
الدكتور : احنا سوينا الي قدرنا عليه .. انتوا جيتوا متاخرين . عظم الله اجركم .. 
نايف يبكي ويضحك في نفس الوقت ..:تمزح ههههههه لا فاارس مامات مامات .. وجلس يبكي .. 
الدكتور متعود ع كذاا لكن مابيده شئ .. 
وليد :طيب شكراا .. 
الدكتور راح .. 
وليد وهو يدااري دموووعه .. 
وليد:خلاص يانايف ربي كاتب له .. والموت علينا واجب .. قوم يلا انت رجال .. 
نايف وهو خلاص الدمووع تنزل بدوون ارادته : تدري هذاا فاارس هوو الي انق حياتي كان زماني هالحين مكانه .. تدري هذا الي وقف معي لمن ابوي توفى تدري .. تدري انوو كان صديقي من المتوسط كل هذا وماتبيني ابكي هذا صديق عمري وهالحين فقدته . وجلس يبكي .. 

نهاية العالم
أن يموت كل جميل ..
أن نصحو ذات صباح ولا نجد الذين نحبهم ..
نهاية العالم أن نفقد أنسان عزيز ..
نهاية العالم أن تفارقنا روح عزيزة ولا تعود أبداً ..
لماذا ياصديقي الغالي ..
لماذا ذهبت بهذه السرعة ..
لماذا خرجت بهذه الصورة المؤلمة ..
لحظات وكأنك لم تكن هنا ..
كأنك لم تأتي ..
وكأنك ما دخلت هذه الدنيا ..
كنا نلعب مع بعضنا البعض .. كنا نفرح سويااا كنا وكنا وكنا .. لكنك الان ليس هنا .. انت تحت التراب ..

نايف هدا شووية : وليد الله يخليك بس اشووفه اخر مرة الله يخليك الله ييخليك .. 
وليد :طيب بقول لهم وبجي لك .. 
نايف وهي يمسح دمووعه :طيب .. 
راح وليد ورجع معه النيرس والدكتور .. 
ودخلوه عنده .. 
وليد او ماشاافه رااح فتح الشرشف منه وعلطوول حضنه وجلس يبكي ويبكي ويبكي .. 

في لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة ولا أدري هل تتسابق لتواسيني أم أنها تخشى من أن تطول لحظات الألم فتقتلني ..
لا أدري هل رماني القدر في طريقك لأكون السبب في نهية حياتك أم أنه رماك في طريقي لتزيد من عذاباتي وألامي .. 
لا أدري بما أعزي نفسي ...

.................................................. .............

خارج محيط الرواية ... من جد صعب عليْ أكتب هالموقف بس ماعندي شئ أقوله .. والله يرحم كل اموات المسلمين وأعتذر من كل قلبي اذا كان من القراء له شخص متوفي واعتذر من كل قلبي .. ادعوا لهم .. } 

.................................................. ...................

ثاني يوم .. 
بالمقبرة .. 
كان الدفن .. 
وبعد مادفنوه وصلوا عليه .. 
الكل راح مابقى ــأأ الا وليد ونايف .. 

نايف جالس يبكي .. 
نايف:فاارس تسمعني صح .. والله كنت أمزح لمن كبيت عليك الثلج .. والله مازعلت لمن رشيتني بالمووية والله .. بس سويت روحي زعلان اتغلى عليك .. فارس .. ماقدر اروح محل الا وانت معااي .. فارس .. تتذكر لمن لعبنا بلياردو وفزتني تتذكر وتتذكر سهراتنا سواا .. تتذكر ؟؟؟ 

لحظات وأنقطعت كل صلة لك بهذا العالم .. 
أتمنى أن تكون الأن مرتاحاً .. 
أعلم أنك لن تكلمني .....
أعلم أنك تأتيني .. ...
لاكني أتمني من كل قلبي أن تعود الحظات ساعة 
لأقول لك أن تنتبه لطريق ..... 
لأقول لك سامحني .. ....
لأقول لك أحبك واني لن أنساك .. ....
وأني وأني وأني الى أن ترضى وتسامحني .. ...
أحس بالدنب يأكلني من الداخل .. .....
يحرق كل شيئ ..
نار المستعرة .. ....

وليد جالس يبكي بصمت .. 
فجاة سمع صوت من ورااه لف وشااف ... 

.................................................. ......................

انتهى الجزء الاول .. 

شوياات وانزل الثاامن وسووري ع التأخير .. 


تحياتي .. 
[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:43 pm

الجزء الثاني من البارت التاسع والثلاثون .. 

وليد جالس يبكي بصمت .
فجاة سمع صوت من ورااه لف وشااف تركي وفيصل جايين وهم يبكوون ... 
وليد مايدري وش يسووي ؟؟ 
نايف أول ماشاافهم ..علطوول رااح وحضنهم وجلسوا يبكوا ثلاثتهم من جد كان شكلهم يبكي .. 
نايف وهو يبكي : خلاص لاتبكوون فاارس بيزعل .. 

صديقي ..
لو كان أحد غيرك ربما لم حزنت بهاذا القدر..
دائماً تأتيني هواجسي ..
تاتي لتأرق منامي .. 
أحس أحياناً أنني مجرد جسد حاولت روحه الخروج لاكنه يأبا أن يتركها تفارقه ..
متشبث بها ..
رغم علمه أنه لا نفع من ذالك ..
أمنت بالله الواحد الأحد .. 
لعل الله أراد أن يفهمني بك أمراً به صلاحي ..
أفتقدك كثيراً صديقي ..

فيصل وتركي زادوا في البكي .. 
نايف:خلاص خلاص بلا بكي .. يلا عااد نطلع من هنا .. 
فيصل وتركي ووليد حسوا انفسهم كأنهم متخدرين وتحركوا معه .. 

مرت ايام العزاا صعبة على ناايف وتركي وفيصل .. 

وبما انوو نايف مابققى له من عائلته الا اخته الي هي نوف ... قرر يخطبهاا مشان ماتكوون لوحدهاا بس يرووح الحزن عنهم .. 
............................................
بعد 3 اساابيع .. 
طلعوا فجر وهتون من المستشفى .. 
مازن لسى مثل ماهوو .. 
الكل حالتهم حالة على مازن ..
فيصل وتركي خايفين يخسروا مازن مثل ماخسروا فارس
نايف حالته من بعد وفااة صديق عمره مو تمام يحاول يخبي الحزن لكن بااين في عيوونه .. 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند ناايف في منتصف الليل .. 
كان مشغل نور الابجوورة من جنبه ومعه ورقة وجالس يكتب .. 

كم أفتقدك .. وكم أشعر بالوحدة .. كل من هم حولي ليس فيهم من يساويك .. أشعر وكأني في أرض غريبة .. أسرح للحظات أتأمل فيها الماضي .. يوم ما كنت تدخل علي وأنت مبتسم .. أشتقت لأسمع منك الكلمات التي كنت تواسيني بها .. أشتقت لأسمع منك تلك الكلمات التي كنت تشجعني بها .. يشهد الله أنني لم أرافق أحداً من قبلك له متل ما فيك من سعة صدر وحسن خلق ورقة الحاشية ... أه يأبن صديقي أه يا غالي .. ليته أخد عشرة وتركك لي .. ليته أمهلني ولو لحظات أودعك فيها .. أريد أن أش*** .. أريد أن أقول لك سامحني .. أريد أن وأن وأن .. لاكنه أخدك في ساعة غفلة تواني وكأن شيئ لم يكن .. وكأنك لم تكن معنا .. لم تكلمنا .. وكأننا كنا نحلم أه أه والف الف أه يا صديقي وأخي الدي لم تلده أمي .. فقط لو أنسئ لا لشيئ فقط لأستريح ,,

بعدها مسح دموعه وقفل الدفتر ونام..
.................................................. ..........................................

الصباح ..توجهوا البنات مع السواق لمازن لانهم ماراحوا له ..
اول ماوصلوا كل وحدة حاملة معها باقة ورد اكشخة الا الي تبع فجر كانت مميزة بروعتها ..
نجهوا للاصنصير وركبوا على دفعات .. 
أول وحدة دخلت له هي غزل .. 
غز راحت له .. 
فاللت ؛(يلاعاد يامازن .. طولت وانت هناااا .. يلاقووم مشان تتزوج فجرهي تحبك .. زعلت انا منك صراحة لمن قلت انك تحبني . لكن انا حسيتك مثل توأمي تركي يلا عااد قووم وفهم فجر السالفة .. وابتسمت له ومسحت دموعها وطلعت .. ))
بعدها كل البنات دخلوا له ومابقى الالا فجر ووريف ورفيف ..
دخلت رفيف .. 
واول ماشافته ماقدر تجبس دمووعهاا (( مزوون يلا عاااد طولت وانت هناا .. يلا مو انت مازن القوي الي ماتهزه ريح .. يلا مزوون حبيبي اشتقت لك ولسوالفك اشتقتل لكل شئ يتعلق فيك يلا قووم ..)) وراحت حضنته وباسته من خده وطلعت .. 

هالحين دخلت وريف .. 
وريف وهي تحاول بقدر الامكان تحبس دمووعهاا ((مازن يلا عاااد طولت بجلستك اعرفك ماتحب المستشفياات يلا قووم مشان تاخذ بثارك مني لمن وصختك بالفحم يلا قووم طولت تراا .. انتظرك اذا ماجيت أبزعل ..))
وطلعت وهي تحااول تخبي دمووعها .. 

واخر شئ دخلت فجر .. 
أول ماشافته كذاا الدمووع صارت تنزل لااراادي .. ((مازن حبيبي انا أحبك .. ومووو زعلآنة علشاانك تحب غزل .. خلاص انت حبيتهها .. قوم مشان تتزوجوا وشقت شهقة هئ هئ .. وتجيبوون أطفال .. هئ هئ وامانة عليك تسمي اول بنت فجر .. يلا انا مو زعلانة بس هئ هئ اذا طولت هناا بزعل .. يلا مازن ثووم علشااني بس .. وراحت باست راسه وقالت : مع السلآمة حبيبي هئ هئ ))) وطلعت من المكان .. 

طبعا مازن كان ساامع كل شئ كل الي قالوه بس مااققدر يتحرك نزلت دمعة على خده وقال ((والله حتى أنا أحبك يافجر .. وغزل مااحبها ولا شئ كان بس مجرد أعجاب .. وكانت مشااعري نحوك مختلفة ماكنت ادري هو اعجاب او حب .. كنت وقتهاا متلخبط .. بس أنا الحين عرفت انوو انا احبك احبك ياافجر قلبي .. 
.................................................. ...................................
بعد يومين .. 

كان الكل عند مازن .. بس لسة مافااق .. 
الي يبكي والي يدعي له والي والي والي كان الكل براا ..وبما انوو فجر احلى صوت في العاائلة هي وهتون كانت فجر جالسة جنبه وحاطة يدها على يده وتقرأ قرأن بترتيل وكاان صووتهاا رووعة من جد .. بعد ماخلصت قامت مشاان تاخذ كلينكس ولمن كانت تبي تقووم حست انوو في أحد يمسك ايدهاا ناظرت بصدمة ودمووع الفرح تنزل بسررعة سحبت التليفون وعلطوول كلمت الدكتوور وجاء بسررررررررررررررررعة ومعه 2 نيرس .. 

.................................................. .................................
طلعت فجر وخبرتهم والكل صاار فرحان لهالخبرية .. 
.................................................. .........
طلع الدكتور وابتسم لهم ابتسامة لها الف معنى ومعنى .. 
وخبرهم انوو صاار تمام ..
.................................................. ..

ببيت ابو فهد .. 
كان في شخصين يتسحبون شوي شوي شوي شوي . 
........: شكله ماافي احد هناا .. 
......../ اانا قلت كذاا طيب خلينا نركب فوق نبدل ملابسناا ونرتاح لين مايجون .. 
........: انا قلت كذااا كمان يلا .. 
.........\ متى قلت يااخظي طس عن خشتي بس .. 
.........: اقوول عادي اننقلع فوق ..
.مايتركوون هبالهم هع هع هع 
.................................................. ................
انتهى الجزء الثاني ..



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:43 pm

[size=32]البـــــــــارت الاربعون ... (40) . [/size]

[size=32]بالمستشفى عند مازن .. [/size]

[size=32]بشاير جالسة تشربه الشوربة .. [/size]

[size=32]بشاير : مزووون يلآ عاد بلآ دلع .. [/size]

[size=32]مازن : والله شبعت .. [/size]

[size=32]بشاير : وش شبعت .. ؟؟ وانت ماشربت شئ يلا لا والله اخليهم يجلسوونك هنا للاسبوع اجآي .. [/size]

[size=32]مازن : لا واللي يعافيك .. ابشرب خلآص .. طيب بشرب برووحي .. [/size]
[size=32]بشاير : لا انا بشربك خلآص عااد تدلع شوي .. [/size]

[size=32]مازن : هههههههههههههههههههههههههه [/size]
[size=32]بعد ماخلصت وشربته الشوربة جلسوا يسولفون .. [/size]
[size=32]مازن : اقول بشاير ... في موضوع ابي أسألك فيه .. [/size]
[size=32]بشاير:آمر .. وش فيك .. ؟؟ [/size]
[size=32]مازن : بصرآحة .. أنا كانت مشاعري تجاه غزل مجرد إعجآب بس .. ومشاعري تجاه فجر متلخبطة يعني لمن اشوفها ارتبك وكذاا .. ولمن جات جلست تقوول انها تحبني وكذاا فتأكدت سااعتهااا انوو أنا احبهاا .. وكمان لمن عرفت انوو غزل تعتبرني مثل اخوهاا تأكدت من مشااعري .. بس هي المرة الي فاتت لمن رحنااا البحر ... وكتبنا الحروف رآحت تبكي وعرفت انها تحبنيي وقتهاا .. وهالحين أنا أكيد جرحتهاا .. بس مدري شلوون أقول لهاا .. [/size]
[size=32]بشاير ابتسمت : ولآ يهمك خلي الموضوع علي بس أنت تصير تمام وانا أشوف الموضوع .. [/size]
[size=32]مازن باسهاا من خدهاا : فديتك يـاأحلى خالة بالدنياا .. [/size]

[size=32]وسمعوا طقطقة بالباب .. [/size]
[size=32]زياد واياد : السلآم عليكم ..[/size]
[size=32]بشاير ومازن : وعليكم السلام .. [/size]
[size=32]مازن : يآآآآآآآهلآ والله .. من زمان عنكم .. مغبرين ..[/size]
[size=32]زيآد وايآد وبشاير : هههههههههههه [/size]
[size=32]اياد : كيفك بشاير ..؟؟؟ [/size]
[size=32]بشاير حمرآآآآآ : الحمد لله بخير .. انت كيفك ..؟؟ الحمد لله ع سلآمتك..[/size]
[size=32]اياد .. الله يسلمك .. انا تمام الحمد لله .. وبهمس : بشوفتك .. [/size]
[size=32]زياد سمعه وخبطه في ايده .. [/size]
[size=32]وجلسوا شوي وسولفوا بعدهاا راحوا ثمن جااء السوااق ورجع بشااير .. [/size]
[size=32]بعدهاا جاات فجر مع وليد وفيصل .. [/size]
[size=32]وليد وفيصل وفجر : السلآم عليكم .. [/size]
[size=32]مازن :ياهلآ والله بالغاليين وعليكم السلآم ..[/size]
[size=32]فجر صارت علبةالوان ونزلت راسهاا[/size]
[size=32]وليد:الحمد لله ع سلآمتك .. والله لك وحشة .. [/size]
[size=32]مازن : ههههه الله يسلمك .. أدري القعدة بدووني ماتسوى .. [/size]
[size=32]وليد : خخخخخخخ ابوك يالثقة بس ..[/size]
[size=32]فيصل : هههههه وحشتاا يامعفن مو حلوة جلستنا انا تريك بدوونك .. [/size]
[size=32]مازن : بل بل عليكم كل ذاا لي .. [/size]
[size=32]فيصل :اكيييييييد ولو أنت الغالي .. [/size]
[size=32]فجر بصوت منخفض : الحمد الله ع سلامتك مازن .. ماتشوف شر .. [/size]
[size=32]مازن : الله يسلمك .. الشر مايجيك .. [/size]

[size=32].................................................. ................................................[/size]
[size=32]&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&[/size]
[size=32]&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&[/size]
[size=32].................................................. ................................................[/size]
[size=32]بعد أسبوووووووووووووووع .. [/size]
[size=32]طلع مازن من المستشفى .. [/size]
[size=32]وقرر أبو وليد وابو تركي وابو مازن .. يسوون حفلة كبيييييييرة بمنااسبة رجووع فجر وهتون وشفااااء مازن . وكمان رجوع اياد وزيآد .. [/size]

[size=32]البنات كانووا لابسين .. [/size]

[size=32]بشاير : [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 42157[/size]

[size=32]نور : [/size]
[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 42156[/size]

[size=32]حور : [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 42158[/size]

[size=32]رنيم : [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 42161[/size]

[size=32]هتون : [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 42160[/size]

[size=32]فجر : [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 42159[/size]

[size=32]رينآد [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 10367[/size]

[size=32]رغد :[/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Img-thing?[/size]

[size=32]وريف : [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Img-thing?[/size]

[size=32]رفيف : [/size]
[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Img-thing?[/size]

[size=32]ريما : [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Img-thing?[/size]

[size=32]غزل [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Get-12-2008-jc7uciq1[/size]

[size=32]رهف : [/size]


[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Img-thing?[/size]

[size=32]وبس .. [/size]

[size=32]عند البنآت .. [/size]

[size=32]رنيم : ونآآآآآآآآآآسة بناات .. [/size]
[size=32]حور :اي والله .. اقول بنآت ماجات غسق ؟؟ [/size]
[size=32]هتون : الا قآلت بتجي .. [/size]
[size=32]رهف :هتووون [/size]
[size=32]هتون : هلا [/size]
[size=32]رهف : هذيك غسق جات .. [/size]
[size=32]غمزت للبنات :مو قلت لكم .. [/size]

[size=32]البنآت ههههههههههههههههههههه [/size]

[size=32]ورآحت لهاا .. [/size]

[size=32]كانت غسق لابسة .. [/size]
[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 PinkAudreyGown2500[/size]

[size=32]بما انهاا حامل .. [/size]
[size=32]ودانة الصغيرة .. أخت خالد .. صديق مشااري ... [/size]

[size=32]رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 JannatAlhusain-084e9d5982[/size]

[size=32]غسق : ماشاء الله عليك تجنننننييييين .. وبصوت منخفض مايسمعه الا هتون : وينه مشاري عنك ..؟؟ ههههههه [/size]
[size=32]هتون ضرربتهااا في كتفهاا وهي مولعة : اسكتي ويلا قداامي .. [/size]
[size=32]غسق : ههههههههههههه [/size]
[size=32]هتون : الا تعاالي هناا وش هالشياكة ؟؟؟ [/size]
[size=32]غسق ههههههههههههههه من ذوقك .. [/size]
[size=32]هتون : دنوووو بعد عمري تعالي سلمي علي .. [/size]
[size=32]دانة ببرائة راحت وسلمت عليهاا .. [/size]
[size=32]دانة : كيفك خالة هتون .. [/size]
[size=32]هتون : تمام يارووح خالتك هتون .. انتي كيفك .. [/size]
[size=32]دانة : انا تمام .. [/size]
[size=32]هتون مسكتهاا من خدوودهاا : يالبى خدودك تجنننننين .. [/size]
[size=32].................................................. ..............................................[/size]
[size=32]عند الرجــآآل .. [/size]
[size=32]عند الثلاثي المرح .. اقصد يعنوو تركي ومازن وفيصل .. [/size]
[size=32]مازن : الله يرجك ياشيخ رجآ مبرحآآ [/size]
[size=32]تركي :اقوول فصوول .. [/size]
[size=32]فيصل : اقول بس عن الغلط اسمي الشيخ فيصل .. [/size]
[size=32]تركي : طيب يالشيخ فيصل .. [/size]
[size=32]فيصل :ايوووووة كذاا .. [/size]
[size=32]تركي :قوم صبلي قهوة .. [/size]
[size=32]فيصل :مااقول الا مالت عليك واننا اشقوول هالادب ليه .. انقلع عن وجهي قوم صب بنفسك .. [/size]
[size=32]مازن : هههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم .. [/size]
[size=32]فهد جاء لهم هو ورائد : وش تسوون يالثلآثي المرح .. [/size]
[size=32]تركي :خخخخخخخخ أبد نهبل في فيصل .. [/size]
[size=32]فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/size]
[size=32]مازن : خخخخخخخخخخخخخ الا اقوول تركي انت وفيصل .. [/size]
[size=32]فيصل وتركي : هلا [/size]
[size=32]مازن : طولنا من نايف وفارس .. [/size]
[size=32]الكل ارتبك هنا لانهم كانوا صديقان الروح بالروح .. [/size]
[size=32]تركي يغير الموضوع : اقوول مو كأنه لازم نرقص ولا ايش ؟؟ [/size]
[size=32]الكل اقتنع والتصريفة مشت على مازن .. [/size]
[size=32]وقاموا رقصوا .. [/size]

[size=32]عند البنات .. [/size]
[size=32]ريناد : اقول بنات نبي نرقص [/size]
[size=32]غزل:اي والله .. يلا قووموا نرقص .. [/size]
[size=32]وقاموا وكانت الاغنية المشتغلة اغنية هذا اللي شايف نفسه . [/size]

[size=32]والبنات كل وحدة جالسة تقوول الحلآ عندي ورقصوا وفالين ابوو أمهاا .. [/size]

[size=32]ام وليد : بشاااير بشااير .. [/size]
[size=32]بشاير : هلا [/size]
[size=32]ام وليد : رووحي من باب المطبخ فيصل يبيك بيعطيك شئ .. [/size]
[size=32]بشاير : اووكي هالحين برووح .. [/size]
[size=32]وطلعت وماشافت أحد .. وجات بتدخل بس مسكهاا شخص من ورآآ .. [/size]
[size=32]بشاير لفت بصدمة : وليد ..!!!![/size]
[size=32]وليد : ايوة خلاص عاد والله طولتي وانتي زعلآنة .. [/size]
[size=32]بشاير وهي معصبة وزعلآنة : يعني عجبك الي سويته هذيك المرة ..؟؟ [/size]
[size=32]وليد : لا بس ماتنكري انو انتوا كمان غلطاناات صح او لا ..؟؟ واذا علي فـ أنا اسف .. يلا عااد بلا دلع .. [/size]
[size=32]بشاير ابتسمت : خلآص مو زعلانة .. [/size]
[size=32]وليد باسها من خدهاا وحضنهااا .. :تسلممي لي ياحبي .. واعملي حساابك بعد الحفلة طالعين سوآآ لاتآكلي كثير ... [/size]
[size=32]بشاير :ههههههههههههه أووكي .. [/size]
[size=32]وليد :شنووو هالكشخة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تجننين اليوم .. [/size]
[size=32]بشاير بغرور : من يومي وانا كشخة .. [/size]
[size=32]وليد : يااحلوو الوااثقين .. [/size]
[size=32]بشاير :ههههههههههههههههههههههههههههههههه طبعآآ [/size]
[size=32]وليد :طيب يلا هالحين برووح لا جدي يذبحني هرباان انا .. [/size]
[size=32]بشاير : ههههههههههههه طيب .. يلا باي .. [/size]
[size=32]وليد : بااي . [/size]

[size=32].................................................. ........................[/size]
[size=32]انتهى البارت ..[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:44 pm

البارت الحادي والاربعون (41)

عند البنآآآت .. 

بشااير جاية وهي مستانسة .. \\ بناااااات .. 
البنات لفوا عليهاا .. 
بشاير : تصالحت انا ووليد .. 
البنات قاموا يصفقون ويصاارخون ومستانسين .. 
هتون : اخوي مايخلي الي يحبهم زعلانين .. 
حور:اقوول عن الثقة الزاايدة .. 
هتون : طسي انا بدوونها ماأسوى 
نور : ههههههههههههههههااي اعترفتي ورن جوالها بأغنية \\ عينيآآ بتحبك .. لـ تآمر حسني .. 
وطلع لها الاسم \\ ~ ♥ روح قلبـي ♥ ~
واستحت وقآمت .. 
نور : ألوو هلآ .. 
محمد : هلا والله حبيبتي كيفك ..؟؟ 
نور : الحمد لله تمآآم وانت كيفك ..؟؟ 
محمد : تمآآم دامك تماام حياتي .. 
نور وهي حمرآآ : يسلموو حمودي من ذوقك ..
محمد:ياويلي ع اسمي .. 
نور :هههههههههه 
محمد خق : اقول ناوية علي اليوم .. 
نور : بسم الله عليك .. 
محمد :ياعمري ع الي يخافون .. 
نور : ايوة ولو .. 
محمد : من جد ناوية علي .. ايوة صح نسيتيني .. روحي البسي عبايتك ويلآ اطلعي لي .. 
نور : ههههههه سووري ماحطلع .. 
محمد :ياسلآم يلا بسررعة انا زوجك ولازم تسمعين الكلآم .. 
نور : بدينآآآآ .. 
محمد : ايوة يلآ اطلعي .. 
نور : طيب هالحين طالعة .. يلا سيوو حبوو 
محمد :باي قلبي .. 
وسكرت نور وهي حمرآآآ ورجعت للبنات .. 
ريناد : اكيد حموود مكلمهاا .. 
رغد : اي مشان كذا جاية اشارة مرور .. 
البنآت : ههههههههههههههههههاااااااي 
نور :استحوا عيب عليكم .. يلا بقوم البس عبايتي .. 
حور : وين طايرة ؟؟ 
نور بدلع : حموودي يبي يشووفني سيوو 
البنات : هههههههههههههههههه 
وبعدين راحت لامها وعلمتها 
ورآحت لبست عبايتها وطلعت .. 
وشافت محمد وراحت له .. 
محمد مسك ايدها : وحشتيني .. 
نور وهي علبة الوان : يسلموو .. 
محمد :مافي وانت بعد وحشتني ولا شئ هاا ؟؟ 
نور : لا ماافي .. 
محمد : طيييييب انا اوريك .. يلا تعالي معي بنروح للسيارة .. 
نور : لا اخاااف .. 
محمد :تخافين وانتي معي .. 
نور : لا بس انت قلت بتوريني .. 
محمد : هههههههههه وانا اقدر ع قلبي وعمري وحياتي .. 
نور : ايييوة فكرت وراحوا ع السيارة وتحركوا ع المطعم الصيني .. 
......................
عند الشباب .. 
وليد راح لجده .. 
وليد : جدي ابآآخذ بشاير وبنطلع .. 
الجد : طيب توكل .. 
وليد باس راس جده ورآح كلم بشاير .. 
بشاير:هلا وليد ... 
وليد:يلا البسي عبايتك ويلآ 
بشاير : اووكي .. 
راحت بشايرعلمت أمها و لبست عبايتهاا وطلعت ..

وتوجهوا للمطعم الايطالي .. ~ 

اليوم الثآآني .. 

قرروا البنآآت كلهم انهم يروحون لبيت رغد .. ~ 

وكل وحدة لبست ~ 

بشاير .. 
ماراحت معهم لانها كانت تعبانة .. 

نور .. ~

مارآحت لانها تستحي .. لانو محمد هنآك ^_*

حور ..~ 
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 896336771

رنيم .. ~ 

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 538722628

فجر ..~ 
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 190007276

هتون .. ~

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Graaam-49adc9d36e3

وريف .. ~ 

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 265416_11265473917

رفيف .. ~ 

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 080823040205olzM

رغد .. ~ 

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 08070423123367

وآخيرآ رينآد .. ~

كمآن ماراحت .. لانوو كان مااحد معها بالبيت الا راكان وكانت درجة حرارته مرتفعة فجلست معه .. 

وبس ..~ 

نرجع للروآآية .. 

رغد جالسة مع محمد .. 

رغد : اقوول محمد .. 
محمد : هلآ .. 
رغد : بعد شوي بيجوون البنآت .. 
محمد : نور بتجي ؟؟؟ 
رغد : ههههههااي تقول لا .. 
محمد بزعل : انااوريهاا .. 
رغد : ياويلك ان سويت لها شئ .. 
محمد : زوجتي وانا حر اسوي فيها الي ابي .. 
رغد : اقوول بس .. يلا فارقناا روح شوي ويجون البنآت .. 
محمد : طيب اصلا كنت بكلم فهد مشان يجي لي ,, 
رغد بخبث : فهد هاا ولا نور ..؟؟ 
محمد : اقوول عطيتك فيس يلا وريني عرض اكتافك .. 
رغد : طييييييييب بتحتاجني .. 
محمد : بنششوووف يلا انقلعي 
رغد : مالت عليك وطلعت بسررررررررررررررررررررعة ... ~
محمد ضحك ع هبال اخته ... 
وكلم فهد .. ~ 
فهد : ياهلا والله بزوج اختي ... 
محمد : هلا والله فيك .. كيفك وكبف الي عندك .. 
فهد : انا تمام بس حدد منو الي عندي .. 
محمد : اقوول تلايط انت الثااني اشووفك انت ورغدووه طاقينهاا معي .. ~
فهد : ههههههههههههههههههه .. 
محمد : الزبدة تعاالي الحين .. 
فهد : وليه ماتجي انت .. 
محمد : اووكي يلا انا بجي لك .. 
فهد بأستهبال : بل ماصدق .. 
محمد : انقلع يلا افتح الباب سلآم ..
فهد : ههههههههههههههههههههه سلآم .. 

.................................................. ..................

محمد قام ولبس .. ~ 

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 88172f82288fee7a17d636861afda037 

.................................................. ...........

وركب سيارته الجمس وراح ع بيت فهد .. وقبل لا يرووح مر ع محل الورود واشترى باقة لنور .. وكىن شكلها مثل كذآ ..~ 

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 461640_01248843954

...........................................

وصل محمد لبيت ابو فهد .. ورن الجرس .. وفتح له فهد . ودخل المجلس .. 

فهد : ياهلآ والله .. 
محمد :ياهلا فيك .. 
فهد بأستهبال : الله هذا الورد حقي يجنن .. 
محمد : اقوول بس .. رووحي نادي لي نور بسلم عليهااا وهذيك الساعة نجي ونسولف معك .. 
فهد :شوووف ماعندك دم صرااحة .. 
محمد : يلا بلا هذرة زايدة 
فهد يضحك : هههههههههه تىمر ع هالخشم وانا عندي كم زوج اخت ؟؟ 
محمد " هو انا ويلا بسرعة ناديها لي .. 
طلع فهد وهو يضحك ورىح للاصنصير مشان يروح لنور .. ~ .. 
نور كانت تسمع بالايبود تبعهاا ومندمجة .. 
فهد : نور نور .. 
نور انتبهت : هلا وش تبي خربت علي الجو .. 
فهد : اقوول بلا كثرة حكي ويلا انزلي محمد يبي يشوفك .. 
نور : وشهووووو انا مارحت بيتهم علشاانه يقوم يجي لي مانا استحي انزل ... 
فهد : يلا بسرررررعة تراه معصب . ولا بخليه يجي لك فوق. 
نور : لالالالالالا خلاص افففففف طيب فارقني ببدل .. 
فهد : ليه داايم يفشلووني مااحد يحبني .. 
نور :يلا بلا كلام ريناد تحبك يلا اطلع .. 
فهد ابتسم وطلع .. 
نور :هههههههههههههههههااي والله وطحت ولا حد سمى عليك يافهد وبدلت ملابسهاا ولبست .. ~ 

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 4f23cf4b547cd913d16f8477459062c7

بس بدوون الشنطة .. ^^ .. 

وحطت لهاا كحل وروج بسيط وردي وبلشر وردي وزعته بشكل داشري في خدودهاا وتعطرت بعطر اسكآدا ونزلت تحت .. ~ 

.................................................. ...............................

انتهى البآآآآآرت ... 



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:44 pm

الباآآآرت 42


رغد : ها وش قررتوا ..؟؟ .. 
حور : أنا من رأيي نروح ع غرفتك ونشغل الآستريو ونسوي هبآآل ... 
رغد : خلاص تم يلا سيدآآ ع فوق .. ~~ 
واصعدوا كلياتهم ع فوووق .. ~ 

راحت حور شغلت الاستريو .. ~c
وكآنت أغنية : takin back my love >> ~ 
وكانت الاغنية حماااااااااااااااااااااااااااااااااسية ... ~~ 

والكل قام يرقص .. ~ 
بعد ماخلصت .. جات أغنية وش جاه .. 
قاموايرقصوا البنآآت بهبال وميتين ضحك .. 
رغد .. :بنآآت شنوو رآآيكم .. اروح أجيب ثيآب والشماغ ونستهبل .. 
حور : اي والله من جد ونااسة يلآ رووحي .. ~ 
الكل استانسوا وراحت تسحبت حور شوي شوي مشان تروح الغرفة .. وجابت بسرررررررعة وعلطوول ركضت برآآ الغرفة ورآحت ع غرفتهاا .. 
البنات كل وحدة أخذت لها ولبست وجلسوا يستهبلوون استهبال مش طبيعي .. 
.. ~ 
.................................................. ... 
عند الشيآب .. ~ 
الجد \ اقوووول .. 
الكل \ ســـم .. 
الجد \ مو أحنا واعدين مشعل بسفرة لماليزيا وبعدين تأجلت علشان غزل وهذيك السالفة وبعدين وعدناهم بسفرة حتعجبهم .. 
فـ بمأأأ أنوو الأجازة قريب تجي .. فـ إن شاء الله ... رآآح نتحركـ ع اول شئ باريس ثمن ايطآليا وبعدين نختمها بماليزيآ .. ها وش قلتوا ..؟؟ الي عنده اي اقترآح يقوول .. 
الكل عجبته الفكرة بس ... ,, 
أبو فهد : كيف يبه والشغل كذا راح يوقف .. 
الجد \ لاتآآكل هم .. خلي الموضوع هذآآ علي .. بس ها اهم شئ ماتخبرووونهم ..
الكل : ان شاء الله .. 
.................................................. ............................
عند محمد ونور .. ~ 
نور نزلت ودخلت المجلس وطقطقت الباب ... 
نور بحيآأأ : السلآم عليكم ... 
محمد خق : وعليكـــــــــم الســــــــــلآلآلآم والرحمه .. 
فهد : اقول يالنسيب شوي شوي عيونك لاتطلع بس .. 
محمد ناظره : ياخي وش دخلك اقول يلآ فارقنا يلا ..~ 
فهد : دقااايق وجاي لكم .. 
محمد : يصير خير يلا .. 
فهد .. ههههههههههههه وطلع .. 
رآحت نور وسلمت عليه سلآم باليد .. ~ 
هو باسها في خدهاا .. ماتشوفون فيس نور من اصلوو .. 
محمد : وحشتيني .. 
نور ابتسمت وهي علبة الوآن .. : تيب .. 
محمد : اقوول نور ناوية علي اليوم .. 
نور : لا مو ناوية .. ولآ شئ .. انت الي مدري وش فيك .. 
محمد : أنــــااا .. 
نور : لا جدتي .. 
محمد :هههههههههه حلوة بس لاتعيديهاا .. 
نور : يصير خير .. ~ 
محمد : اتفقت مع الوالد بيكون الزوآآج بعد 3 أســآآبيع .. يعني في الآجازة .. 
نور : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وربي حرآآم وشوي وتصيح .. والله مايمديني وكمان زيادة ع كذا هالآمتحانات .. 
محمد بزعل بس مابينه بس كآن وآضح : طيب ليه الدموع الان .. الي تشوفينه .. متى تبينه ... 
نور درت انه زعل : أممممممممممم بعد 5 شهور .. 
محمد فزع : وشهووووووو ؟؟ هاهاها ياماما تحلمي .. ~ 
نور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل أوكي بعد 3 أسأأبيع .. علشآنك بس .. 
محمد : ياعمري أنتي ويلوموني في حبك .. وتذكر .. اوه صح ذا لك وقدم بوكيه الورد .. 
نور : يسلموو حموودي ..
محمد : العفوو ياعيون حموودي إنتي .. 
نور نزلت رآآسها .. 
بعدين جات ميري وجابت القهوة والشاء والحلآ ... 
محمد : شنوو رآيك بــ وطلع جوآله .. وجلس يدور .. ~ 
نور مستغربة : بـ وشو ؟؟ 
محمد : هلآ عمي .. 
أبو فهد : هلا محمد هلا والله .. 
محمد : كيفك عمي ..؟ 
ابو فهد : الحمد لله وانت شخبارك وشخبار نور معك عسى مو مزعلتك .. 
محمد : أفآآ عليك .. ماتقدر تزعلني .. 
نور ناظرته بعصبية وضربته في كتفه .. 
محمد :ههههههههههههههههههههه 
ابو فهد : الله يوفقكم .. 
محمد : اقول عمي .. 
ابو فهد : سم .. 
محمد : سم الله عدوك .. ممكن أخذ نور ونطلع شوي بعدين أرجعهاا .. 
ابو فهد : والله هي زوجتك وسوي ال تبيه .. 
محمد .. تسلم عمي .. تآمر بشئ .. 
ابو فهد : لا سلآمتك .. بس دير بالك ع نور .. 
محمد : افااا ياعمي نور في عيوني يلا فمان الله .. 
ابو فهد : فمان الكريم .. 
وسكروا .. 
نور تناظره بزعل .. 
محمد : وش فيها نوري ليه زعلانة .. 
نور : ماشئ .. 
محمد رفع حواجبه : علينآآآآآآ 
نور : ايوة ونص .. 
محمد : طيب حبوو قومي تجهزي بنطلع .. 
نور : مابي
محمد : يلآ عآآآآآد .. 
نور : ماابي أطلع مع أحد .. 
محمد زعل : طيب يلآ أنا مااشي .. 
نور ناظرته .. \
محمد : تآمرين بشئ .. 
نور ساكتة .. 
محمد قام وهو زعلآن .. 
وأول ماطلع قامت نور تبكي .. 
وعلطووووووول ركضت ع غرفتهاا مشان مايجي فهد ويشووفها .. ~ 

...........................................

عند الحريم .. ~ 
كانوا كلياتهم متجمعين في بيت الجد .. ~
اياد وزيآد كانوا جاايين من برآآ .. وكلموا ام فهد وقالت لهم انها في بيت الجد .. وراح اياد لهم .. 
واول مادخلوا ..~
اياد وزيآد : الســــــلآم عليكم .. 
الكل : وعليكم السلآأأأأأأأأأم ورحمة الله وبركاته ... 
قاموا سلموا ع الكل وبعدها جلس اياد جنب ابو فهد .. ْ
طبعا اياد يناديه عمي هو وزياد لانووأكبر منهم وهوو الي ربااهم .. من هم صغار .. 
اياد: ها ياعمي وش قلت ..؟؟ 
ابو فهد : ع بركة الله .. 
ابو فهد .. اقول يبه .. 
الجد : هلا ياولدي .. 
ابو فهد : انا طالب القرب منك .. 
الجد : وهذي الساعة المباركة .. بس انت عارف انووماعندي الا بشاير وماتصلح لفهد .. 
ابو فهد : لالا انت فاهم غلط .. انا جاي اطلب يد اتي بشاير الي هي بنتك لـ إيآد أخو ام فهد .. بما اناا في مقام ابوه .. 
الجد ابتسم : والنعم والله .. والله انا عن نفسي مواافق بس تدري لازم نشوور البنت .. 
ابو فهد : حقك .. 
قام الجد وراح مجلس الحريم .. ~
الجد : السلآم عليكم .. 
الكل : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركـآته .. 
سلم الجد ع الكل بعدين .. بشاير راحت باست راسه .. ~ 
الجد : بشاير حبيبتي تعالي ابيك بالمجلس .. 
بشاير : تآمر أمر .. 
قام الجد وهدى ناظرت هند وابتسموا .. 
الجد : بشاير انتي تدرين اني مااحب المقدمآت .. 
بشاير : ايوة عارفتك بابا .. 
الجد : اياد اخووو زوجة أخوك طلب ايدي منك وانا وافقت بس القرار النهائي يرجع لك .. وابيك تعرفين انه ولد متربي ولاتنسي انه من تربية اخوك سعد .. والكل يمدح فيه .. 
بشاير ماتشوووفووونهاا : امممممممم 
الجد بخبث: ايوة بعد امممممممم 
بشاير ابتسمت : الي تشوفه بابا .. 
الجد : انا مو موافق .. 
بشاير ناظرته بصدمة : وشوووووووووووو ؟؟ 
الجد : انا مو موافق مو انتي قلتي الي أشوفه .. 
بشاير فهمت عليه : بس أنا موافقة .. 
الجد : هههههههههههههههه فاهمتني .. أجل ع بركة الله .. 
وطلع .. 
ولمن طلع كان مبتسم .. 
وبشاير طلعت حمرآآآآآآ قامت هند لمن شافتها هي وهدة قاموا يزغرطوا ... كلللللللللللللللللللللوووووووووووووووولللللللللللل للللللللش .. 
طبعا مااحد فاهم شئ .. 
اياد لمن سمع الابتسامة صارت من الاذن للاذن .. خخخخخخخ .. 
الجد :جاي مبتسم : طببعاا يااياد عرفت الجواب .. 
اياد مايدرري وش يقوول قام وباس رااسه .. 
زيأد :اكشخ والله وتزوجت وخليتني يالدووووووب .. 
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه 
ابو رائد : الله يهديك ياولد لسة ماتم شئ 
الكل :ههههههههههههههههههه .. 
.................................................. .................................................. .....................

اتفقوا انوو الملكة بتكوووون بعد اسبوعين وبيأجلو زواج نور ومحمد لــ بعد شهر ... وزواج بشاير واياد بعد زواج محمد ونور باسبوعين ... 
.................................................. .................................................. .............
في بيت ابو فهد ... 
نور جالسة تبكي ... 
سمعت طق بالباب .. 
نور حاولت تغير صوتها وتعدله مشان مايبين انها كانت تبكي .. 
نور : فهد مااابي اشوف أحد الحييين ... ~ بعدين تعالي .. 
بعدين ماشمعت صوت أحد وكملت صياحها .. 
قام محمد دخل وهي مانتبهت .. له كانت تبكي وصوتها مرررررررررررة طالع فماسمعته .. 
محمد : بس أنا مو فهد انا محمد .. 
نور :حبيي اهئ اهئ الله يخليك لاتزعل اهئ اهئ... 
محمد : نعم عيدي عيدي الي قلتيه .. 
نور : اقولك لاتزعل اهئ اهئ .. 
محمد : لالا الي قبلهاااا ... 
نور : ضربته في كتفه .. 
قام هو حملها ودار فيها الغرفه .. 
نور : هههههههه نزلني لا وربي اصرخ .. 
محمد : لالا كله ولا صراخك .. 
نور : هههههههههههههه 
محمد : يلا حبيبـي البسي عبايتك انا انتظرك تحت .. 
نور : اوووووكي .. 
وطلع محمد وقامت نور ضمت دبدوبهاا : احبـــــــــــــــــــه .. 
محمد رجع : ترى سمعتك .. وانا اموت فيك ... 
نور وهي حمرأأ :ههههههههههههههههههههههه 
وبعدين لبست سكيني اسود وبلوزة طويلة أحمر كلها قلوب بالاسود وسوت شعرها كعكعة وحطت وردة صغير حمرآآ .. ولبست الله يكرمك جزمة باليرينا حمرأأ .. ولبست عبايتهااا واخذت شنطتها الحمرآآ حطت جوالها وعلكة ومرااية وعلبة الميك آب تبع الشنطة والعطر .. ولبست النقاب وتعطرت ونزلت ... 
.................................................. ............
بعد ماخلصوا هبالهم .. دروا انوو امهاتهم وابوهاتهم ببيت الجد فأخذوا رغد وراحوا هناك .. 
والشباب كمانوو راحوا ع بيت الجد .. ~ 
.................................................. ......
أم فهد وام رائد رآحوا لاياد وباركوا له .. 
ونادوا زياد وطلعوا الحديقة .. ~
أم فهد : وانت يازياد مو ناوي .. هذا اياد توأمك وخطب .. 
ام رائد : ايوة .. 
زياد : والله الحقيقة ... انا موافق بس مافي بنت في مخيلتي لحد الان .. شوفوا انتوا العروس وانا حاضر 
أم رائد : يااعمري انت لبى روح أخوي انا .. 
زياد : هههههههههههه 
ام رائد : اقول ام فهد : شنوو رآيك في غزل ... ؟؟ 
أم فهد : نفس تفكيري .. 
ام رائد : اسمع .. بكلم ابورائد الان .. وبقوله يخطب لك غزل بنت ابو تركي .. والله البنت مثل العسل .. 
زياد : الي تشووفنه .. 
ام رائد وام فهد باركوا له .. وراحت ام رائد وخبرت ابو رائد ... ~ 
عند الرجال .. 
ابو رائد : اقول يبة .. ابيك في موضوع .. 
الجد : تم يلا في المجلس .. 
ابو رائد راح مع الجد المجلس .. 
ابو رائد : والله دامنا خطبنا لـ إيآد لازم نخطب لـ زياد ويكون الزواج والملكة في نفس اليوم والولد يبي غزل بنت ناصر .. ونبيك تكلمه طبعاا بعد موافقتك .. 
الجد ابتسم : ولله ماتعرف قد ايش اغلي هالاثنين وانا ماعندي مانع نكلم ناصر ويشوف شور البنت .. 
ابو رائد باس رآس ابووه .. 
وطلع هو والجد .. ~
الجد : اقووول ياأبو تركي .. 
ابو تركي : سم . 
الجد سم الله عدوك .. أحنا طالبين يد بنتك غزل على زياد .. 
ابو تركي ابتسم : والنعم والله .. انا ماعندي اي مانع نشوف شور البنت ونرد لكم .. وناظر في ساعته وع العموم هم الان كلمووني وقالوا جايين .. 
الجد : يحق لك .. 
..............
عند محمد ونور . ..~ 

رآحوا للبحر .. ~ 
وكان الجو بارد شوي لانوو كان قريب فصل الشتآآء .. 
كانوا ماسكين يد بعض ^^ .. وجالسين يتمشون ..
وكانوا في بنات شكاهم مو اوكي ..
البنت 1 :منال شووفي الولد خقـــــه .. 
منال : ياربي عليه .. شفتي الي معه .. 
الهنوف باستهزاء :ايوة .. 
منال : يااااااعمري عليه ودي اخذ رقمه ..
محمد مسك ايد نور بقوة بمعنى ماعليك منهم انا معك .. 
فرح : اقول انتي وياهاا هوني عن الولد .. معه زوجته مالكم دخل .. 
البنات مشو معهاا بدون رد .. 
محمد : حبيبي ليـــه ساكتة ؟؟ 
نور طاحت دموعها .. : خايفة .. 
محمد ناظرهاا ": من ايش ؟ 
نور : خايفة تتركني .. اهئ اهئ .. 
محمد سحبها ودخلوا السيارة : فتح نقابها .. ومسح دموعهاا .. : حبيبي انتي تدري اني أحبك ومستحيل فاهمة من سابع المستحيلآت اتركـك .. لانوو اولا احبك وثانية انك زوجتي وثالثا قريبا بتكوون ام لأطفالي واسباب ثيييييييييييييييييييييييييييييييييييرة ..
نور ابتسمت بحيا : أحبك .. 
محمد :وانا اموووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك .. حسبي الله عليهم خربوا علينا الجو ... 
نور : ههههههههههههههههه 
محمد : يالبى هالضحكة بس .. 
بعدين أخذها ورآحوا ع ستار بكس وجلسوا هناك نص ساعة وشربوا موكا وهيك ..ثمن راحوا ع بيت ابو فهد .. 
ولمن راحوا محمد نزل معها للباب وططقطقوا الباب وفتحت لهم بانجي 
نور : بانجي مافي أحد هون .. 
بانجي : لا ماما كلوا روه بيت بابا كبير .. 
محمد : أجل يلآ نور نروح لهم هناك اكيد الكل هناك .. 
نور :اووكي .. 
ورجعوا ركبوا السيارة وتوجهوا ع بيت الجد ... 

نهــــــــــــــآية البارت .. ~ 




































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:45 pm

البارت الثالث والاربعون (43 ) 

تذكير بالبارت الســـــــــآبق .. 

عند محمد ونور . ..~ 

رآحوا للبحر .. ~ 
وكان الجو بارد شوي لانوو كان قريب فصل الشتآآء .. 
كانوا ماسكين يد بعض ^^ .. وجالسين يتمشون ..
وكانوا في بنات شكاهم مو اوكي ..
البنت 1 :منال شووفي الولد خقـــــه .. 
منال : ياربي عليه .. شفتي الي معه .. 
الهنوف باستهزاء :ايوة .. 
منال : يااااااعمري عليه ودي اخذ رقمه ..
محمد مسك ايد نور بقوة بمعنى ماعليك منهم انا معك .. 
فرح : اقول انتي وياهاا هوني عن الولد .. معه زوجته مالكم دخل .. 
البنات مشو معهاا بدون رد .. 
محمد : حبيبي ليـــه ساكتة ؟؟ 
نور طاحت دموعها .. : خايفة .. 
محمد ناظرهاا ": من ايش ؟ 
نور : خايفة تتركني .. اهئ اهئ .. 
محمد سحبها ودخلوا السيارة : فتح نقابها .. ومسح دموعهاا .. : حبيبي انتي تدري اني أحبك ومستحيل فاهمة من سابع المستحيلآت اتركـك .. لانوو اولا احبك وثانية انك زوجتي وثالثا قريبا بتكوون ام لأطفالي واسباب ثيييييييييييييييييييييييييييييييييييرة .. 
نور ابتسمت بحيا : أحبك .. 
محمد :وانا اموووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك .. حسبي الله عليهم خربوا علينا الجو ... 
نور : ههههههههههههههههه 
محمد : يالبى هالضحكة بس .. 
بعدين أخذها ورآحوا ع ستار بكس وجلسوا هناك نص ساعة وشربوا موكا وهيك ..ثمن راحوا ع بيت ابو فهد .. 
ولمن راحوا محمد نزل معها للباب وططقطقوا الباب وفتحت لهم بانجي
نور : بانجي مافي أحد هون .. 
بانجي : لا ماما كلوا روه بيت بابا كبير .. 
محمد : أجل يلآ نور نروح لهم هناك اكيد الكل هناك .. 
نور :اووكي .. 
ورجعوا ركبوا السيارة وتوجهوا ع بيت الجد ... 

في بيت الجد .. ~ 

ابو تركي .. ~ قال لـ ليزا تنادي غزل .. 
ليزا ركبت فوق .. 

ليزا : your father want talk to you ( والدك يريد التحدث معك ) 
غزل : ok i'am comnig .. ( حسنا , أنا قادمة )
وراحت ليزآ .. 
بشاير فتحت البآب وهي حمراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماتشوفون فيسها .. 
البنات ضحكوا ع شكلها ... 
نور : أنا شاكة بالسالفة .. وش فيك بشاير ؟ 
بشاير ارتبكت : لالالااع مافيني شئ .. الا وينها ريناد ماجت معكم .. 
نور بحزن : أكلمهاوماتررد .. 
غزل : يووووووووه لهيتووي بالسوالف ونسيت اروح لماي فاذر .. يلا brb.. وأخذت حجابهاا ولفته 
البنات : tyt ,,,, <<< متأثرين بالمسن هههههههههههه 
نور جالسة تتصل ع ريناد ... 
نور : افففففففففففففف ليه ماترد ذي .. وجات ببالها فكرة .. 
نور أخذت جوالها وطلعت من الغرفة .. 
محمد :ياويلي مو مصدق نور مكلمتني ...~ 
نور بحيا : اخبارك ؟ 
محمد : أنا تماااااااااااام دامك كلمتيني وانتي كيفك حبيبي ؟ 
نور بحزن : مو تمام .. 
محمد بصدمة : أفااااا ليه ياقلب محمد .. 
نور ساااكتة .. 
محمد : نوري حبيبي بسررعة ابيك عند المسبح .. 
نور : تيب باي .. 
سكرت نور وأخذت حجابها وطلعت برآآآ .. 
لقت محمد ينتظرهاا .. 
محمد : نوري وش فيك .. 
نور طاحت دمووعها <<< صيووحة .. 
محمد : أفااااا بس ليه نووري تبكي .. 
نور : ريناد ماترد علي .. 
محمد رفع حاجب : ع حساب كذاا .. ولآ يهمك الان أكلم راكان ونشووف .. 
وطلع جواله وصار يدور يدور يدور لين مالقى إسم ~ مخاوي الروح ~ 
راكان بصوت تعبان : كح كح ألو .. 
محمد قلبه عوره : هلا راكان وش فيك ؟ 
راكان : كح كح مافييني شئ .. 
محمد : راكان تكلم الان .. 
راكان : قلت لك يااخي مافيني شئ .. وبعدها ماسمع غير صرخة رااااااااااااااااااااااااااااااااكاااااااااااان .. 
محمد : راكان الو الو .. 
ريناد تبكي : محمد بلييييييييييييييييييييييز لحق ع صديقك بليييييييييييييز .. 
محمد بصدمة : وش فيه ؟؟ 
ريناد : طاح وانا بروحي بالبيت .. 
محمد : الان جاي وعي نور يلا سلآم .. 
نور بصدمة : محمد وش صااير ؟؟ 
محمد : راكان طاح وماحد موجود غير ريناد روحي جيبي عبايتك ولا تخبري أحد .. 
نور : اوكي بس كلم بابا .. 
محمد : تم يلا سرييييييييييييييع .. 
نور راحت لامها 
نور :ماما محمد بياخذني مشان يوديني البيت .. 
ام فهد : اووكي بس خبري ابووكي تيب .. 
نور : تيب .. وراحت أخذت عبايتها وطلعت .. 
محمد خبر ابو فهد وقاله انه بيودي نور البيت وابو فهد وافق واراحوا علطووووووووووووول على بيت ابو راكان ..
اول ماوصلوا علطوول نزلوا فتحت لهم ريناد وحالتها حالة .. 
محمد وهو منزل رااسه : وينه راكان ..؟؟ 
ريناد وهي تبكي في حضن نور : فووق اهئ اهئ .. 
محمد علطوووووووووووول ركض ع غرفته لانوو يجي له كثير فـ يدري .. ~ 
ولمن دخل انصدم من شكله .. فمه يطلع منخ دم ووجهه أزرق قلبه عووره وتحسف انه ماسأل عنه وعلطوول حمله ونزل ركبه في السيارة وكانوا ورآآه نور وريناد .. وعلطول ركبوه وطيراااااااااااان ع المستشفى .. ~
.................................................. ...........................................

عند غزل وأبوتركي .. ~ 
ابو تركي يحب المقدمات .. ~ هههههههه 
ابو تركي : غزل حبيبتي انتي تعرفين ان الزواج هو سنة الحياة ... وانوو البنت في النهاية مالها غير بيت زووجها وانتي تقدم لك عريس ومنتظرين موافقتك ~ تقدم لك زياد اخو زوجة اعمك .. 
غزل نزلت راسها ودموعها نزلت 
ابوتركي رفع راسها وباسها في راسها وخدودها : يابنتي اذا مو موافقة لاتوافقي احنا مابنغصبك ... 
غزل : بابا انا مو موافقة .. 
ابو تركي نزل راسه بزل :الله تريدينه .. وجاء بيقوم ومسكت ايده .. 
ابو تركي ناظر لهها .. 
غزل: بابا انا مو موافقة مو ع حساب زياد نفسه .. أنا رافة فكرة الزواج نفسه .. بابا انا كنت شايلة هم ذا اليوم وماقلت لكم من قبل .. وادري انه غلط .. بس كنت خايفة اقول لكم .. باابا أنا ....... 
.................................................. ...............................................

عن البنات .. ~
بشاير بحيا : بنات بقو لكم شئ بس لاتعصبوا .. 
البنات حمسوا : قووووولي يلا .. 
بشاير وعيونها بالارض : انخطبت .. 
البنات :ححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححلفي .. 
بشاير : والله العظيم .. 
رنيم : ومن تعبس الحظ ااا اقصد سعيد الحظ .. ؟؟ 
بشاير : انثبري يالزفتة .. 
حور : يلا قوولي حمستيني يابنت .. 
بشاير :خالك أياد .. 
رنيم وحور فزوا : أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااانة .. 
بشاير بحيا : هههههههههههههه والله .. 
وريف : اوووما عاد .. 
البنات : هههههههههههههههههههههههههه 
رغد : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك يادووبة مابغيتي . 
بشاير بحيا : انقلعي يادووبة .. 
قاموا البنات وباركوا لها .. 
وانواع الاحرآآآآآآآآآآآآآآآآج .. 
بالمستشفى .. ~ 
الدكتور : راكان عبد المحسن الـ .... 
محمد علطوول راح له .. ~
الدكتور بحزن : من متى وهو عنده هالمرض ؟ 
محمد بصدمة : مرض وشو ؟؟؟؟؟ 
الدكتور : انتوا ماتدروون انوو عنده القلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
محمد : وشهووووووووووووووووووووووووو !!!!!!!!!! أي قلب وش تخرف أنت .. 
الدكتور : الاستاذ راكان عنده القلب من حوالي شهرين .. 
محمد بحزن : اجل هذا هو الموضوع الي مخبيه علي ..
ريناد اول ماسمعت كذا طاحت ..~ 
نور بصدمة : رينااااااااااااااااااااااااااد ~ 
.................................................. ......................................
بيت الجد ~ 
وخاصة عند ابو تركي وغزل .. ~ 
غزل : بابا انا مو موافقة مو ع حساب زياد نفسه .. أنا رافة فكرة الزواج نفسه .. بابا انا كنت شايلة هم ذا اليوم وماقلت لكم من قبل .. وادري انه غلط .. بس كنت خايفة اقول لكم .. باابا أنا تزوجت من قبل .. ~ 
ابو تركي بصدمة : وشووووووو ؟؟؟ وليه ماقلتي لي ؟؟؟ 
غزل بكت : والله كنت ابي اقولك بس وربي خفت .. بابا انا قضيت سنة من اتعس 
سنين حياتي بابا كان يضربني وكان يهيني وووصلت الدرجة انه صار يحرقني رفعت كم بلوزتهاا بابا شفت هذا سيخ كان حار ناااااااار حرقني فيه علشان قلت له جوعانة .. ~شفت شلون .. بابا انا ماابي أعيش هالتجربة مرة ثانية .. بابا من بعد ماتركتوني رحت عند عائلة كانوا دائما يجرحووني مافي الا زوجة زوجي يعني ضرتي كانت تعامليني كويس بعد ماطلبت الطلآق منه وانا كمان .. هي الي كنت جالسة معهاا الي جيتوا وخذتوني منهاا ..~ 
ابو تركي طاحت دموعه : أنا آسف يابنتي وعلطووووووووووووووووووووول حضنها .. 
غزل بكت في حضن أبوها .. 
غزل وهي تشاهق : بابا اهئ اهئ انا رافضة فكرة الزواج نهائيااا بابا الله يخليك ماابي اعيد هالتجربة مرة ثاية .. 
ابو تركي : وانا ماراح أغصبك يابنتي ومسح دموعها وابتسم .. 
ابو تركي : يلا روحي غسلي وجهك وموضوع زياد انا اتصرف فيه .. بس قوليلي وش اسم الحيوان الي كان متزوجك ؟؟؟ 
غزل : عائلة الـ ..... بابا ماابيك تعلم أحد بسالفتي .. 
ابو تركي : طيب ماعاش من يذل بنتي وانا عاايش .. طيب ولا يهمك ..
غزل باست راس ابوها وراحت الحمام الله يكرمكم وغسلت وجهها ... بموية باردة عسى تطفي النار الي بداخلها ..~ 
أبو تركي راح للرجال وهو مبتسم .. 
ابو تركي : زياد ابيك في كلمة رآس .. 
زياد : تامر ع هالخشم .. ودخلوا نفس المجلس ..~ 
أبو تركي : زياد أسمعني للنهاية .. 
زياد : تم . 
أبو تركي : زياد طبعا انت داري قصة غزل والي صار لها وهي صغيرة ؟؟ 
زياد : ايوة 
أبو تركي : أخذوها ناس وكانوا يهينوها ويذلوها وزوجوها لواحد ماتبيه ومتزوج والوحيدة الي كانت معهااوفي صفها زوجة زوجها يعني ضرتها وزوجها كان يضربها ويشتمها ويهينها ويحرقها .. ووالله يازياد انا توني داري بهالسالفة .. وهي قالت لي انها مو رافضتك لاا رافضة الزواج بكبره تقول خايفة تعيد هالتجربة مرة ثانية وانا عارف انك بتحطها في عيونك بس هي مو متقبلة .. وانا أقولك من الان انها اذا شالت هالفكرة من بالها اوعدك ماياخذها الا انت .. ~ 
زياد ابتسم : وانا أوعدك ياعمي اني انتظرهااا حتى لو صار عمرهاا فوق المئة .. 
ابو تركي : هههههههه الله يعطيكم طول العمر والله انك ونعم الرجال ..
زياد :تسلم والله هذا من طيب أصلك ... بس والله ماأخلي هالكلب الي سوى فيهاا كذاا وانا ولد ابوي .. 
ابو تركي : والله اني ناوي نية الله لايوريها لاحد .. 
زياد : تم وانا معك ~
وطلعوا وهم مبتسمين .. 
وخبروا الجد بالسالفة وحلف مايجيب حق بنت ولده الا هو وكان ناوي ..~ 
.................................................. ............
أخذو ريناد وحطوا لها مغذي ..~ 
وقالوا انها مااكلت علشان كذااوكمان معلشان الصدمة .. ~
نور جالسة جنب محمد ..~ 
نور : محمد حبيبي خلاص ان شاء الله بيصير تمام .. ~
محمد بحزن : تتخيلي يانور كل هالفترة ومايقول لي ..~ 
نور : حبيبي خلاص الله اراد بكذاا بتعترض عن ارادة ربك ..!!
محمد :ونعم بالله .. 
محمد :الله لايحرمني منك ..~ 
نور : ولامنك .. يلا كلم الاهل وخبرهم علشان لايخافون علينا ويحاتون .~ 
محمد :طيب وطلع جواله وخبر الكل .. ~ وكل الرجال جاو ومعم الشباب .. ~
.................................................. ........... 

أنتهى البارت .. ~



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FaRiDa

مـسـتـشـارة اداريــة


مـسـتـشـارة اداريــة
FaRiDa


الجنس : : انثى

مشاركــاتـي : : 1345
تاريخ التسجيل : 06/06/2013
العمر: : 37
التقييم : 1206

رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة مسوين شلة   رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 20, 2014 5:45 pm

[size=48]البارت الرابع والاربعون (44)[/size]

[size=48]أخذو ريناد وحطوا لها مغذي ..~ [/size]
[size=48]وقالوا انها مااكلت علشان كذااوكمان معلشان الصدمة .. ~[/size]
[size=48]نور جالسة جنب محمد ..~ [/size]
[size=48]نور : محمد حبيبي خلاص ان شاء الله بيصير تمام .. ~[/size]
[size=48]محمد بحزن : تتخيلي يانور كل هالفترة ومايقول لي ..~ [/size]
[size=48]نور : حبيبي خلاص الله اراد بكذاا بتعترض عن ارادة ربك ..!![/size]
[size=48]محمد :ونعم بالله .. [/size]
[size=48]محمد :الله لايحرمني منك ..~ [/size]
[size=48]نور : ولامنك .. يلا كلم الاهل وخبرهم علشان لايخافون علينا ويحاتون .~ [/size]
[size=48]محمد :طيب وطلع جواله وخبر الكل .. ~ وكل الرجال جاو ومعهم الشباب .. ~[/size]
[size=48].................................................. .......................[/size]
[size=48]بعد إسبووعين ~ [/size]
[size=48]الاحداث الي صارت في هالاسبوعين ~ [/size]
[size=48]ريناد وفهد مافي أي تغيرات .. [/size]
[size=48]نور ومحمد كل يوم يزيد الحب بينهم ~ [/size]
[size=48]حور وراكان حور صارت تهتم أكثر فيه كل يوم تسأل عنه عند ريناد ..~ [/size]
[size=48]رنيم وفيصل زادت العلاقة بالمسن أكثر من قبل .~ [/size]
[size=48]رائد للان مايدري بحب رفيف له ~ ايوة نعم رفيف تحب رائد .. [/size]
[size=48]وليد كل يوم يزيد حبه لوريف وهي كمان .. [/size]
[size=48]هتون ماتدري عن مشاري شئ لانها قلت زيارتها لـ غسق .. [/size]
[size=48]رغد من زمان ماتدري شئ عن تركي وهذا شئ مضايقها[/size]
[size=48]غزل حاسة انها كسرت بخاطر زياد يو أنها رفضته وكل يوم يأنبها ضميرها ..~ [/size]
[size=48]فجر زاد تعلقها بمازن الي ماتدري هل هو يحبها او لا ..~ [/size]
[size=48]بشاير كل يوم تحب اياد أكثر .. [/size]
[size=48]والكل ماشي تمام والحاله كويسة .. [/size]
[size=48].................................................. .........................................[/size]
[size=48]خلاص باقي ع اجازة عيد الاضحى يوم .. ~ [/size]
[size=48]يعني أخر يوم بالمدرسة .. ~[/size]
[size=48]كان الجو باارد مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة ... [/size]
[size=48]لدرجة تحس انك ودك تنام تحت البطانية ومعك كوب كوفي هذا الاحساس الي كان يحسونه البنات ~ [/size]
[size=48]مر الدوام حلوو ع البنات لانهم ماعطووهم درووس وهم كانوا عرافين كذا وكانوا مجهزين الحفلة تبعهم .. هع ..~ [/size]
[size=48].................................................. .........[/size]
[size=48]كان اليوم الخميس~ والكل متحمس لبيت الجد ~ لانهم كل خميس يتجمعوا هناك .. وجمعة .. [/size]
[size=48]في بيت أبو فهد ..~ الساعة 10... [/size]
[size=48]راحت أم فهد علشان تصحيهم ..~ [/size]
[size=48]في غرفة نور ..~ [/size]
[size=48]أم فهد .. : نور ماما يلا علشان نروح بيت جدك .. [/size]
[size=48]نور :همممممم ماما كم الساعة .. [/size]
[size=48]ام فهد / الان الساعة 3ونص .. [/size]
[size=48]نور انفجعت : وشووووووو ياويلي ماصحيت محمد .. [/size]
[size=48]ام فهد : ههههههههههههههه قومي بس لساتها 10 .. [/size]
[size=48]نور هدأت : تيب ماما خلاص قمت بكلم محمد أصحيه وبس ..~ وهذاني صحيت روحي صحي المرجوجه الي هناك .. [/size]
[size=48]أم فهد : هههههههههه تيب .. [/size]
[size=48]طلعت أم فهد .. [/size]
[size=48]ونور نطت على جوالها .. واتصلت على محمد ..~[/size]
[size=48]محمد بصوت كله نوم : الووووو [/size]
[size=48]نور :صباخ الخير .. ~[/size]
[size=48]محمد : صباح النور لاحلى نووري .. [/size]
[size=48]نور : احم احم .. يلا قووم بتتاخر بعدين ..~[/size]
[size=48]محمد :الله لو كل يوم أصحى ع هالصوت .. [/size]
[size=48]نور :تامر أمر .. بس يلا قووم لاتتاخر .. [/size]
[size=48]محمد :تيب يلا اشوفك هناك ..~[/size]
[size=48]نور:اووكي بايوو ..~ [/size]
[size=48]محمد : باي .. [/size]
[size=48]في بيت الجد .. ~ [/size]
[size=48]كانو البنات جالسين مع جدهم ومعهم الشباب ..~ [/size]
[size=48]الجد \\ طبعا انا كنت واعدكم بسفرة ماحتحلموا فيها وهي انو ان شاء الله بنتوجه لـ فرنسا وبعدين رحلتنا تكون لايطاليا ونختمها بماليزيا ..~ [/size]
[size=48]البنات : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو[/size]
[size=48]الجد ههههههههههههههههههههههههه [/size]
[size=48]رفيف و رائد مع بعض : ومتى السفرة ..؟؟ ناظروا بعض ورفيف استحت ونزلت راسها .. [/size]
[size=48]الجد ابتسم : ان شاء الله هذي الاجازة ~ [/size]
[size=48]البنات قلبوا فيسهم .. [/size]
[size=48]الشباب كمان .. ~ [/size]
[size=48]الجد مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدكم انتوا الاجازة [/size]
[size=48]ذي بس عشرة أيام ههههههههههههههه والله انكم مهابيل .. [/size]
[size=48]البنات تفشلوا والشباب فقعوا ضحك ..~ [/size]
[size=48]نور : جدي هالسنة ناوية الحج ..؟؟ [/size]
[size=48]الجد : ايوة ان شاء الله الكل بيروح وانتوا الي بتبقون .. وبشاير بتقعد عند أي احد الي تبيه .. ولا أقول كلكم تجلسون في بيتي منها كل واحد يدير باله ع الثاني ومنها تكوونوا متجمعين ..~ ريناد راكان رغد و محمد ..~ [/size]
[size=48]محمد وراكان وريناد ورغد : سم .. [/size]
[size=48]الجد : سم الله عدوكم .. اهلكم بيكونون معنا فـ علشان كذا بتكونون معهم .. انتوا صرتوا بمقام احفادي .. [/size]
[size=48]زياد انت واياد .. [/size]
[size=48]زياد واياد : سم [/size]
[size=48]الجد سم الله عدوكم .. احفادي امانة في رقبتكم انا واثق فيكم علشان كذا كلفتكم بكذا .. [/size]
[size=48]زياد واياد : تم وان شاء الله نكون عند حسن ظنك ..~ [/size]
[size=48]الجد : كفو والله .. فهد رائد تركي مازن محمد راكان وليد فيصل .. انتوا كمان لازم تديروا بالكم على البنات .. مو كل المسؤولية على زياد واياد .. ~ [/size]
[size=48]الشباب : تم .. [/size]
[size=48]الجد : كفو والله .. وانتم يالبنات .. ماابيكم تعذبوونهم وانا واثق فيكم ..~ ماابي خبالكم هذاك .. [/size]
[size=48]البنات : ان شااء الله ..[/size]
[size=48]الجد : كفو .. انتن يالشباب بتاخذون الركن الثاني للقصر .. والبنات هنا علشان ياخذون راحتهم .. [/size]
[size=48]الكل وافق على ري الجد ..~ وراحوا باسوا راسه وجلسوا يسولفون معه وبعدها جاو الرجال وحلسوا معهم .. [/size]
[size=48]الجد : الا أقول .. [/size]
[size=48]الكل :سم .. [/size]
[size=48]الجد :سم الله بعدوكم .. ان شاء الله بكرة بتكون الجمعة هنا بعد ان شاء الله ..~ [/size]
[size=48]الكل وافق ..~ [/size]
[size=48]أبو مازن : يبة وش رايك نسوي باربكيو ..~ [/size]
[size=48]الجد وش باربكيو ..؟؟[/size]
[size=48]الكل فقع ضحك هنا ..~ [/size]
[size=48]رنيم : هذا ياجدي انو نسوي مشوي وكذا .. ~[/size]
[size=48]الجد :ايووووة تم خلاص أنا موافق ..~ [/size]
[size=48]البنات استانسوا وتحمسوا كمان ..~[/size]
[size=48]الجد: استانس بلمة أحفاده حوله ..~ وكا يدعي ربه كل شوي انه مايفرق بينهم ..~ [/size]
[size=48]ع المغرب ... ~ صلوا البنات وفتحوا الاب علشان يرسلون للمصمم إلي صعب ..~ فساتين علشان ملكة بشاير وزواج نور ..~ [/size]
[size=48]..........................................[/size]



































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـوقـيــعــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Tumblr_md78tt9XA11rcw3uqo1_400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات فلة مسوين شلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حظي المنسدح رواية شوق و الأشقر المزيون
» رواية جرحني وصار معشوقي
» رواية المسخ جون
» رواية اسعدتني حتى الالم
»  رواية رعب / الكاتبة : ReRez ، كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القمر المضيء :: المنتدى الادبي :: قسم القصص و الحكايات والروايات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مواقع ايجار شقق في السودان
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyاليوم في 4:23 am من طرف مها سيد

» شركة تنظيف كنب بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyاليوم في 2:27 am من طرف مها سيد

» **الساعات الرجالية: رمز الأناقة والعملية**
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 21, 2024 11:40 am من طرف rowidaphil

» سماعات بلوتوث لاسلكية
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 21, 2024 3:39 am من طرف مها سيد

» اسعار سماعات بلوتوث
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2024 7:59 am من طرف مها سيد

» افضل شركة تنظيف فلل بمكة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2024 7:21 am من طرف مها سيد

» شركة تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2024 4:26 am من طرف مها سيد

» فساتين شيفون في السودان
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 18, 2024 1:39 am من طرف مها سيد

» شركة عزل خزانات بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 12:54 pm من طرف مها سيد

» شركة تنظيف خزانات بمكة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 16, 2024 6:43 am من طرف مها سيد

» تنظيف خزانات بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 14, 2024 2:49 am من طرف مها سيد

» شركة مكافحة بق بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 11, 2024 11:56 pm من طرف مها سيد

» ملابس رياضية رجالية في السودان
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 11, 2024 12:19 am من طرف مها سيد

» شركة رش مبيدات بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 10, 2024 1:23 am من طرف مها سيد

» شركة تنظيف منازل ابوظبي
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 09, 2024 1:09 pm من طرف مها سيد

» شركة رش مبيدات بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 06, 2024 2:32 am من طرف مها سيد

» أسعار السيارات الصينية في السودان
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالثلاثاء نوفمبر 05, 2024 3:39 am من طرف مها سيد

» شركة مكافحة ثعابين بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 04, 2024 2:30 am من طرف مها سيد

» شركة عزل خزانات بمكة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 03, 2024 1:48 am من طرف مها سيد

» شركة رش مبيدات بجدة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 Emptyالخميس أكتوبر 31, 2024 4:40 am من طرف مها سيد

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
مها سيد
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
rowidaphil
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ٱنٌـــےـسًےــــة
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
rosyo san roman
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
مها سيد
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
Pяɪиcєss
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
**سهى**
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
FaRiDa
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
القمر المضيء
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
زهرة البستان
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
عضو مشاغب
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap 
ŠecяeŢ SρiriŢ
رواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_rcapرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_voting_barرواية بنات فلة مسوين شلة - صفحة 2 I_vote_lcap